خدمات صحفية

البازار الخيرى الأسيوى في فندق كونراد القاهرة

أستضاف فندق كونراد القاهرة البازار الخيرى السنوى لزوجات الدبلوماسيين الأسيويين يوم 17 من نوفمبر لبيع المنتجات اليدوية الأسيوية بمشاركة 20 دولة أسيوية و15 مؤسسة خيرية تحت اشراف حرم سيادة سفير جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية في مصر، السيدة ماندارا يوغاراجان.

و يعتبر هذا البازار السنوى هى أحدى الأنشطة الخيرية الرئيسية للجمعية و هدفها جمع التبرعات لمساعدة المحتاجين بمصر خاصة النساء و الأطفال.

بجانب تقديم وعرض المشغولات اليدوية والغذائية، فكان الشاي السريلانكي الحقيقي مشروب الترحيبي والذى يعتبر واحدًا من أفضل المشروبات فى جميع أنحاء العالم. كما اشتمل السوق على أداء ثقافي قدمته البلدان المساهمة، و كان كل عرض له مميزاته المختلفة التي تخطف الأنفاس، بالإضافة إلى الجوائز الكبيرة.

وسيتم التبرع بعائد البازار الأسيوي الى عدد من الجمعيات الخيرية وتشمل مستشفى 57357 لسرطان الأطفال، مدرسة نهر النيل، جمعية النور والأمل، مستشفى بهية.

كما يعد استضافة ودعم السوق الخيرية الآسيوية السنوية جزءًا من مساهمة كونراد القاهرة في برنامج “السفر بغرض ” الذي تنظمه شركة هيلتون العالمية.

الجدير بالذكر أن فندق كونراد القاهرة يُشارك في برنامج Hilton Honors والذي يُعد برنامج ولاء العملاء الوحيد الذي يتيح لأعضائه العديد من المزايا والخدمات عند قيامهم بالحجز مباشرة من خلال www.conradhotels.com مثل خدمة الإنترنت المجانية على مدار اليوم وخدمة الكونسيرج في جميع فنادق كونراد حول العالم.

للمزيد من المعلومات عن فنادق ومنتجعات كونراد، برجاء زيارة http://news.conradhotels.com، Facebook، Instagram، Twitter.

مقالات ذات صلة