Eventsحفلات

حفل كارمن سليمان في ذا ديستركت

نظم ذا ديستركت حفلاً ناجحاً ضمن سلسلة حفلاته الصيفية تحت عنوان “سمر هيتز” وكانت المطربة كارمن سليمان هي نجمة هذا الحفل وفيه قامت بأداء مجموعة من أشهر أغنياتها وسط جمهور كبير من زوار ذا ديستركت.

وتتضمن فعاليات برنامج  “سمر هيتز” العديد من الانشطة الترفيهية المتنوعة التي تمتد على مدى شهر في اجواء وديكورات احتفالية مبهجة، وكانت اولى حفلات ذا ديستركت مع المطرب رامي جمال في شهر أغسطس الماضي.

بالاضافة الى ذلك تقيم ذا ديستركت مهرجان ضخم في شهر أكتوبر وسوف يضم العديد من الفعاليات الممتعة التي تناسب كافة افراد الاسرة.

ويمتد مول ذا ديستركت على مساحة 194,000 متر مربع وهو مجمع تجاري متنوع يضم عدداً من المنافذ متنوعة الانشطة والتي تضم متجر ديكاثلون وحديقة ألعاب بي أند دي وغرفة ألعاب هنت هانت وجيم اولمبيا ونادي وادي دجلة وعدد كبير من الكافيهات والمطاعم هذا بالاضافة الى هايبر ماركت لولو الذي تفتتحه ذا ديستركت قريبا.

ومن الجدير بالذكر أن فريق الادارة الجديد لذا ديستركت قد قام مؤخرا باطلاق العديد من المبادرات الجديدة في اطار سعيه لاعادة تقديم علامته التجارية برؤية جديدة. فعلى سبيل المثال، تم تصميم اللوجو الجديد ليخلق حالة من البهجة والسعادة وبثها لجميع الزوار.

يقع ذا ديستركت – الذي تملكه شركة وادي دجلة سيتي – في قلب حي مساكن شيراتون عند مفترق الطرق بين النزهة ومدينة نصر والقاهرة الجديدة، كما يتميز بقربه من مطار القاهرة الدولي مما يمنح المسافرين فرصة جيدة لزيارته عند الوصول او المغادرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة