الرئيسية / أخر الأخبار / عمرو سعد يقول ان”مولانا” يُمثّل مصر في “دبي السينمائي”والبومو سوف يطرح قريبا

عمرو سعد يقول ان”مولانا” يُمثّل مصر في “دبي السينمائي”والبومو سوف يطرح قريبا

أعلن الفنان عمرو سعد، عن مشاركة فيلمه الجديد “مولانا”، في المسابقة الرسمية للدورة الجديدة من مهرجان دبي السينمائي الدولي، التي تُقام في الفترة من 7 إلى 14 ديسمبر المُقبل.

ووجّه عمرو رسالة لجمهوره عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، قائلًا : “جمهورى الحبيب.. عاوز أقولكم إن الإعلان الأول لفيلمى مولانا نزل فى السينمات.. وأن الفيلم هيشارك بأسم مصر فى المسابقة الرسمية لمهرجان دبى.. وبعد المهرجان وفى شهر 12 إن شاء الله هيكون فى دور العرض فى مصر وكل الدول العربية”.

وأكّد عمرو أن فيلم “مولانا” هو أهم فيلم قام ببطولته، لافتًا إلى أنه سيكون مفأجاة كُبرى على جميع المستويات، داعيًا جمهوره لأنتظار برومو الفيلم قريبًا.

“مولانا” من إنتاج شركة iProductions، مع المنتج المنفذ محمد العدل، ( العدل جروب)، ويشارك في بطولته بجانب عمرو سعد الفنانة درة، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، ريهام حجاج، صبري فوّاز، لطفي لبيب، إيمان العاصي، وأحمد راتب، وهو من إخراج وسيناريو مجدي أحمد علي.

الفيلم مأخوذ عن رواية لصحافي والكاتب الشهير إبراهيم عيسى، والتي وصلت إلى القائمة القصيرة لترشيحات الجائزة العالمية للرواية العربية (البوكر) وصدرت منها 11 طبعة، وتدور أحداثه حول حاتم الشناوي “عمرو سعد” الداعية الديني الناجح الذي يراه ويتابعه الملايين، تنقلب حياته رأسًا على عقب بعدما يتعرف على فتاة تسبب له الكثير من الخلافات والمشاكل مع زوجته.

 

عن Shereen Ali

شاهد أيضاً

مفاجآت جراند نايل تاور احتفالاً بمناسبة عيد الأم

– احتفِل بمناسبة عيد الأم هذا العام في فندق جراند نايل تاور بطريقة مختلفة، وقدّم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *