الرئيسية / لايف ستايل / ١١ ممثل مصري شاب ابهرونا في مسلسلات رمضان 2016

١١ ممثل مصري شاب ابهرونا في مسلسلات رمضان 2016

بعض من هؤلاء الممثلين لم نراهم من قبل في سباق مسلسلات رمضان، والبعض الآخر رأيناهم من قبل في السنوات الأخيرة. ولكن رمضان 2016 هو العام الذي قاموا فيه بتمثيل أدوار شيقة جعلت الأنظار كلها تلتفت إليهم.

لنتعرف سويا الآن على الـ ١١ ممثل مصري شاب الذين ابهرونا في مسلسلات رمضان 2016.

١- أحمد داوود:

أحمد داوود جعل الجميع يتساءلون أين كان مختبئا في السنين الماضية! فقد ترك انطباع رائع مؤخرا عندما مثل في الفيلم الشهير “هيبتا” ويبدوا أن شهرته ستزداد من خلال دوره الرائع في مسلسل رمضان 2016 “جراند أوتيل”.

٢- أحمد حاتم عمر:

أحمد حاتم كان متواجدا على الساحة منذ فترة كبيرة، ولكن أخيرا بدأت موهبته الحقيقية تظهر عندما بدأ بالتمثيل في أدوار أساسية. في رمضان 2016، يمثل أحمد حاتم أمام الفنانة يسرا في واحد من مسلسلات رمضان الأكثر شهرة هذا العام.

٣- شريف فايد:

شريف فايد هو واحد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين، وهذا العام أضاف إلى سيرته الذاتية المذهلة لقب ممثل. فهو يمثل في رمضان 2016 في أحد المسلسلات الكلاسيكية “ليالي الحلمية”.

٤- محمد كيلاني:

محمد كيلاني يلعب دورا في رمضان 2016 أمام الممثل العبقري يحيى الفخراني. إن لم يكن هذا كافيا ليلفت الأنظار إليه، فهو أيضا يتمتع بصوت رائع ووجه ملائكي مما يجعله يكسب قلوب الناس سريعا.

٥- محمد الشرنوبي:

محمد الشرنوبي ليس بوجه جديد، ولكنه أخيرا بدأ التمثيل في أدوار كبيرة في المسلسلات الرمضانية! طريقه إلى النجاح أصبح ممهدا ونحن نعشق موهبته الرائعة.

٦- محمد ممدوح:

محمد ممدوح اجتاح رمضان 2016 بكل ما تحمله الكلمة من معاني! فإن هذا الممثل المصري الموهوب أثبت أنه لا يوجد دور لا يستطيع إتقانه. فبإمكانه أن يجعلك تخشينه، وتحبينه، ورسم الضحكة على وجهك. محمد ممدوح أصبح سريعا ممثل له ثقل ونتطلع لرؤية المزيد منه.

٧- محمد عادل:

بكينا جميعا عندما ماتت شخصية محمد عادل في مسلسل رمضان العام الماضي “طريقي”، فقد أحبه جميع المشاهدين بتمثيله الواقعي. في رمضان 2016، أحبه الكل مرة أخرى ولكن في تجسيده شخصية مختلفة تماما.

٨- أحمد جمال سعيد:

هل كنتم تعلمون أن أحمد جمال سعيد هو حفيد الممثل المصري العملاق فريد شوقي؟ في الحقيقة، كان يجب علينا أن ندرك أن موهبته الرائعة في التمثيل موروثة من جده!

٩- يوسف عثمان:

نعم، يوسف عثمان هو ذلك الطفل الذكي الرقيق الذي أحببناه جميعا في فيلم “بحب السيما”. هذا العام، عاد يوسف عثمان من جديد بعد أن أصبح شابا ليمثل في ثلاثة من أهم مسلسلات رمضان 2016 وهم “الخانكة”، “الميزان” و”الوعد”.

١٠- باسل الزارو:

باسل الزارو هو مقدمك المفضل في برنامج “ET بالعربي” وهو أيضا ممثل صاعد. ويمكننا القول الآن أنه رائع في كلتا المهنتين.

١١- محمد حاتم:

من المتوقع أن تزداد شهرة محمد حاتم كثيرا في الفترة القادمة! ففي رمضان العام الماضي ترك انطباعا جيدا عند مشاهدي مسلسل “طريقي”، وهذا العام يلعب دور أكبر في مسلسل “جراند أوتيل”. استمر في النجاح والتقدم يا محمد!

 

عن nada hamouda

شاهد أيضاً

تطلق شايني وايت ايليت مبادرة وطنية للمساهمه في تنشيط سياحة علاج وتجميل الأسنان في مصر

في ظل تطور جراحة الأسنان في العالم، أصبح من الضروري وضع مصر علي خريطة هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *