الرئيسية / أخر الأخبار / افتتاح ڤوكس سينما فى مول مصر

افتتاح ڤوكس سينما فى مول مصر

   كشفت ماجد الفطيم عن افتتاح ڤوكس سينما فى مول مصر

عمر البنا: نقدم تجربة سينمائية مختلفة ومميزة تليق بشغف المصريين بالسينما وإقبالهم عليها

  • مفهوم جديد للاستمتاع بأربع تجارب سنيمائية فريدة.. وعرض سينمائى كل 20 دقيقة
  • إمكانية الحجز والدفع عبر الإنترنت للاستمتاع بأكبر باقة من الأفلام
  • 21 شاشة عرض متنوعة..وتقنيات متطورة مخصصة لذوى الاحتياجات الخاصة للاستمتاع بالتجربة

كشفت ماجد الفطيم ـ الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والترفيه على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا  -عن افتتاح ڤوكس سينما في مول مصر بمدينة 6 أكتوبر لتقدم مفهوما جديدا وفريدا لتجربة سنيمائية تلبي تطلعات المصريين وشغفهم للاستمتاع بأحدث الأفلام والتجارب السينمائية.

تضم “ڤوكس سينما”21 شاشة عرض سينمائى داخل صالات ضخمة تستوعب أكثر من 2300 مقعد، للاستمتاع بشاشات العرض المعتادة بالاضافة الي 4 أنواع من التجارب السينمائية المتنوعة والشيقة .

وقد وضعت “ڤوكس  سينما” توفير أحدث الخدمات والتقنيات لذوي الاحتياجات الخاصة على قائمة أولوياتها لضمان استمتاعهم بالتجربة السنيمائية، حيث توفر “ڤوكس ” أماكن للمقاعد المتحركة ومصاعد مخصصة لهم، كما توفر لضعاف السمع سماعات خاصة للإستمتاع بتجربة ڤوكس سينما.

وصرح عمر البنا، الرئيس الإقليمي لماجد الفطيم للمشاريع – مصر “ڤوكس سينما تمثل نقلة نوعية لسوق الترفيه المصرى لما تقدمه من تجارب مختلفة وفريدة للاستمتاع بالعروض السينمائية التي تعد الأولى من نوعها داخل السوق المصري بما تقدمه من تكنولوجيا ومفاهيم جديدة نهدف من خلالها لتحقيق أفضل لحظة استمتاع للجمهور…كما يمثل دخول ڤوكس سينما في السوق المصري استثمارا فريدا من نوعه في أحد المجالات التي تلقى إقبالا كبيرا من مختلف شرائح الجمهور المصري”.

وتقدم ڤوكس سينما العديد من التجارب السينمائية المتنوعة والمميزة منها السينما رباعية الأبعاد 4DX التى تعد تجربة سينمائية غير مسبوقة تستحوذ على كافة حواس المُشاهِد من خلال مقاعد متحركة  فائقة التقنية تتناغم في حركاتها مع أحداث الفيلم، بالإضافة إلى التفاعل مع المؤثرات الحسية مثل الروائح والرياح والأمطار والبرق التى تجعل المشاهد يعيش تجربة تفاعلية مثيرة وفريدة مع العرض السينمائى.

أما” ڤوكس جولد”، فتمنح تجربة مميزة من الرفاهية والخصوصية  والاسترخاء والهدوء، بالإضافة إلى مطعم فاخر يقدم أشهى الوجبات تم تأسيسه تحت إشراف الشيف العالمى جاري رودز.

كما تتضمن “ڤوكس  سينما” تجربة “ڤوكس ماكس” التى تتميز بشاشة عرض عملاقة وأنقى وأحدث تقنيات الصوت والصورة، وتضم أيضاً أول سينما من نوعها فى مصر متخصصة للأطفال، فضلا عن مطعم للاستمتاع بألذ الوجبات والتسالى والمشروبات.

ومن أفضل مميزات “ڤوكس  سينما” توقيت عرض الأفلام الذى لا يرتبط بمواعيد محددة، حيث يبدأ عرض سينمائى جديد كل 20 دقيقة، بالإضافة إلى إمكانية حجز مقاعد السينما والدفع الإلكترونى عبر الإنترنت والتطبيق الإلكترونى لڤوكس سينما الذي يتيح للجمهور إمكانية التعرف على باقة الأفلام المتاحة، فضلا عن مشاهدة مقاطع منها وتصنيفها.

وتدير “ڤوكس سينما” حالياً 26 دار عرض سينمائى منطقة الشرق الأوسط تضُمّ 223 شاشة في المنطقة، بما في ذلك 161 شاشة في دولة الإمارات العربية المتحدة، و15 شاشة في لبنان، و47 شاشة في سلطنة عُمان، بالأضافة الى توسعات أخرى مرتقبة بقطر وأفريقيا .وقد خصصت شركة “ماجد الفطيم” استثمارات بقيمة 1 مليار درهم إماراتي لإقامة أكثر من 600 شاشة عرض سينمائى في 50 موقعاً مختلفاً بحلول عام 2020.

عن nada hamouda

شاهد أيضاً

حصول شركة بالم هيلز للتعمير على جائزة بيزنس توداي لأفضل الشركات أداء في البورصة المصرية

حصدت شركة بالم هيلز للتعمير، في احتفالية ضخمة، جائزة BT100 Crystal Awards التي تمنحها مجلة بيزنس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *