الرئيسية / لايف ستايل / ديكور / مساحة أكبر لحياتك في كتالوج ايكيا الجديد لعام 2018

مساحة أكبر لحياتك في كتالوج ايكيا الجديد لعام 2018

أحتفلت ايكيا مصر اليوم بإطلاقها النسخة السنوية من الكتالوج لعام 2017 – 2018 في مؤتمر صحفي حضره العديد من ممثلي وسائل الاعلام. يصدر كتالوج ايكيا الجديد تحت شعار ملهم وهو “مساحة أكبر لحياتك” ، حيث يركز على غرفة المعيشة باعتبارها المكان الاهم فى المنزل للتواصل مع العائلة والأصدقاء، أو الاحتفال بالمناسبات الخاصة، فهي المكان الامثل لخلق الذكريات الجميلة.

يلقي كتالوج ايكيا الجديد الضوء على غرفة المعيشة باعتبارها القلب النابض للمنزل ، فهي مكان ملهم يشع بالحياة، مبهج و دافيء، مرحب و صاخب ، خاص و هادىء . فغرفة المعيشة هى أفضل مكان للتواصل و البهجة كما أنها المكان المثالي للاسترخاء.

تعليقاً على الحدث، صرّح أدوش شارما، المدير الأقليمي لأيكيا مصر خلال المؤتمر الصحفي: ” ان ايكيا تهدف من خلال شعار “مساحة أكبر لحياتك” إلى إلهام الناس لتذكر كل ما هو هام في حياتهم . فغرفة المعيشة تستضيف معظم أنشطتنا اليومية، فهى مكان لذكرياتنا الجميلة مع اصدقائنا واحبائنا . ولذلك اهتم الكتالوج الجديد بتقديم حلول ذكية مبتكرة وأفكار متعددة لمساعدة عملائنا على الاستفادة من مساحاتهم المتنوعة “.

يضم كتالوج ايكيا الجديد اكثر من 1000 منتجاً جديداً من المنتجات الجديدة و الحلول المنزلية المبدعة. وتتنوع المنتجات من حيث الالوان الدافئة والداكنة بتدريجاتها اللونية ، وظلال مختلفة من الفيروز الأخضر مع درجات من الأصفر والنحاسى، بالإضافة إلى الألوان الزاهية الهادئة و الحيادية التى تدغدغ العين و تخلق اجواءاّ متنوعة مع تعدد درجاتها.

والجدير بالذكر أن تطبيق ايكيا التفاعلي قد صمم ليكون اكثر سهولة وليتيح للمستخدم تصميم منزله من خلال تقنية الأبعاد الثلاثية .

تعد هذه النسخة هي السابعة والستين من كتالوج ايكيا السنوي، والذي يتم طباعته بالتزامن مع 52 بلد حول العالم بأكثر من 35 لغة و 203 مليون نسخة يتصفحها حوالي 255 مليون شخص كل عام.

عن Shereen Ali

شاهد أيضاً

تطلق شايني وايت ايليت مبادرة وطنية للمساهمه في تنشيط سياحة علاج وتجميل الأسنان في مصر

في ظل تطور جراحة الأسنان في العالم، أصبح من الضروري وضع مصر علي خريطة هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *