الرئيسية / لايف ستايل / إطلاق ريزرفد مجموعة الأطفال لخريف وشتاء 2017

إطلاق ريزرفد مجموعة الأطفال لخريف وشتاء 2017

تتميز مجموعة ريزرفد الجديدة الخاصة بالأطفال بكونها تمزج بين الأسلوب الرياضي وأسلوب “الهيب هوب”، هذا الإتجاه الجديد للموضة الذي طغى على ملابس الفتيان والفتيات في هذا الموسم. وأعاد المصممون القصات الرياضية والدنيم المريح إلى المجموعة وتميزت القطع الكلاسيكية بتلازمها مع أحدث اتجاهات الموضة العصرية.

وتتألق المجموعة الجديدة بالطابع الرياضي المليء بالقصات المريحة فتبرز سترات البيسبول، السترات المرفقة بالقبعات، سراويل الركض وسترات بطبعات رياضية. تستمد العلامة وحيها من الدوري الأميركي لكرة القدم لذلك تكثر الطبعات الرياضية فيه، والشعارات، والشارات الأكاديمية. واللافت انفراد كل قطعة بتفاصيلها الفريدة التي تتيح لكل شخص يرتديها خلق الإطلالة الخاصة به دون التقيد بالأسلوب الرياضي الكلاسيكي المتبع.

يطغى الكاكي، الكحلي والأزرق المتباين مع أسلوب البوب المسيطر، إضافة إلى الأصفر النابض بالحياة، الأخضر القوي، والأحمر المنعش. وتتناسق هذه الأخيرة مع السترات الخفيفة والأحذية الرياضية المخصصة لممارسة رياضة كرة القدم أو ركوب الدراجة الهوائية.

يعد ميكي ماوس نجم هذه المجموعة وهو متواجد على السترات والسراويل إضافة إلى الأكسسوارات كالأوشحة، والحقائب، وقبعات البيسبول التي تمنح إحساساً حقيقياً بفصل الخريف.

وتتّبع مجموعة “Back to School” للأطفال من ريزرفد الأسلوب الكلاسيكي مدخلة بعض التحديثات البسيطة. وتتماشى سترات الفتيات المنقوشة والمليئة بالكشاكش مع سروايل الجينز الضيقة من زمن التسعينات والتنانير القصيرة.

تتضمن مجموعة ريزرفد الجديدة للأطفال مزيج عصري للحياكة الرقيقة مع القطن والدنيم (jeans) المريحين، بالإضافة إلى الإطلالات الرياضية مع الألوان العصرية لضمان عودة سعيدة إلى المدرسة لكل طفل.

عن Shereen Ali

شاهد أيضاً

تطلق شايني وايت ايليت مبادرة وطنية للمساهمه في تنشيط سياحة علاج وتجميل الأسنان في مصر

في ظل تطور جراحة الأسنان في العالم، أصبح من الضروري وضع مصر علي خريطة هذا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *