الرئيسية / رياضة / سعي وادى دجلة لإقتناص لقب الإسكواش الخامس لبطولة الدوري العام المصري 2017/2018

سعي وادى دجلة لإقتناص لقب الإسكواش الخامس لبطولة الدوري العام المصري 2017/2018

يسعى فريق الإسكواش بأندية وادى دجلة للحصول على اللقب الخامس على التوالي في بطولة الدوري العام المصري للموسم الرياضي 2017/2018 حيث يعد فريق وادى دجلة من أقوى الفرق المنافسة وحامل اللقب للأربع المواسم الرياضية الماضية. يشارك في الدورة الحالية 15 لاعب في مراحل الناشئين و 15 لاعبة في مرحلة الناشئات من نادي وادى دجلة بعدد 3 لاعبين في كل مرحلة من المراحل الخمسة السنية. ويتوقع للفريق الدجلاوى الفوز باللقب الخامس حيث أن الفريق يضم مجموعة من أهم اللاعبين في مصر والعالم حيث تضم فئة عمومي الرجال والسيدات لاعبين مصنفين عالميًا مثل رنيم الوليلي ونوران جوهر.
وبمناسبة إنطلاق بطولة الدوري العام المصري، صرح الكابتن كريم درويش رئيس قطاع الرياضة ومدير أكاديمية الإسكواش قائلًا: “يمتلك وادى دجلة الكثير من المؤهلات التي تجعله أكثر الأندية إستعدادًا لإقتناص اللقب المحلي للموسم الحالي الذي فاز به بالفعل في الأربع مواسم الماضية حيث أن النادى لديه أكبر عدد من الملاعب الرياضية المجهزة وصالات الإسكواش لإن النادى يستثمر الكثير في هذه اللعبة التي تتربع مصر على عرشها عالمياً، حيث ان نادي وادى دجلة لديه الكثير من الناشئين الواعدين الذين يشاركون في جميع المراحل السنية للمسابقة كما أن لدينا مصنفين عالميين من الرجال والسيدات ينافسون بقوة في هذه الفئة السنية كما ننافس في فئة الرواد أيضًا.”
يعد وادىدجلة من أقوى الأندية في لعبة الإسكواش في مصر والمنطقة حيث أنه يمتلك أحد أكبر أكاديميات الإسكواش التي تعمل على تخريج أفضل اللاعبين الناشئين في اللعبة تأكيدًا على ريادة مصر العالمية في هذه اللعبة، وقد ساهم النادى في دعم هذه الرياضة بشكل كبير حيث يستثمر النادى قدر كبير من خطته المالية والإمكانات التأهيلية والتدريبية في تنشئة لاعبين على أعلى مستوى للمنافسة وحصد الألقاب محليًا وعلى المستوى العربي والمنطقة وعالميًا، ومن أهم اللاعبين اللذين يستثمر النادي في دعم مسيرتهم الرياضية، اللاعبة أمينة ياسر واللاعب مروان طارق الحاصلين على تصنيفات عالمية للناشئين على مستوى العالم وهم من المشاركين في دوري هذا العام بجانب العديد من اللاعبين الآخرين الموهوبين.

فى صفوف الناشئين يتواجد لاعبين مميزين مثل كريم التركى، طه الشافعى، سهيل الشناوى، مروان طارق، يحيى النواسانى،احمد المشد، عبدالله ياسر، كريم البربرى، و مصطفى منتصر. وفى صفوف الناشئات سيمثل نادى وادى دجلة العديد من الاعبات المميزات من ضمنهمنور خالد، امينه ياسر، هنا معتز، جنى شيحه، انجى حموده، ملك عمرو، هاجر الشافعى. وفيما يخص مرحلة العمومى رجال وسيدات فجميع اللاعبين منصنفين من اهم لاعبى العالم وهمعلى فرج، مازن هشام، كريم على، مازن جمال،رنيم الوليلى و نوران جوهر.
لدى نادى وادى دجلة تحدي كبير في الفترة القادمة حيث أن النادي لا يعتمد على الرعاة ولكن تقدم النادي وتحقيقه الإنجازات أكد على قدرة أندية وادىدجلة وإكتفاءها الذاتي في تمويل وتطوير قطاع الرياضة بشكل عام وأكاديمية الإسكواش بشكل خاص.

عن Shereen Ali

شاهد أيضاً

وادى دجلة يكرم رنيم الوليلي لحصدها لقب بطولة العالم وعلى فرج بطل أمريكا المفتوحة

عقدت أندية وادى دجلة مؤتمرًا لتكريم لاعبة الإسكواش المصرية رنيم الوليلي وذلك بعد تكريم الرئيس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *