الرئيسية / أخر الأخبار / مسلسل FIDYA 3 على موقع Weyyak.com

مسلسل FIDYA 3 على موقع Weyyak.com

تتميّز المسلسلات الهنديّة بقصصها وأبطالها الجذّابين بأزيائهم وألوانها الساحرة، كما تُناقش قضايا ومشاكل إجتماعيّة عِدّة كالحب والخيانة و الأمانة والغدر، وأيضاً لها قاعدة جماهيريّة عربية ضخمة خصوصاً المدبلج منها. وقد برز مؤخّراً موقع وتطبيق Weyyak.com كمنصة تعرض العديد من الإنتاجات الهنديّة الضخمة المدبلجة للغة العربية .
يُعرض على موقع Weyyak.com في أواخر ديسمبر مسلسل فدية الجزء الثالث الذي يُعد من أضخم الإنتاجات الهنديّة والحاصل على جائزة أفضل مسلسل هندي وجائزة أفضل ثنائي لنجميه ديفيانكا تريباثي و شاراد مالهوترا لعام 2007 ،ويستمر مسلسل فدية بجزئه الثالث والذي يتناول حياة امرأة من قرية صغيرة تصل نيودلهي بعد زواجها من رجل ينتمي الى عائلة غنيّة لكنه يعاني من مشاكل نفسيّة وتتوالى الأحداث بعد مقتلها ومقتل زوجها ساهر على يد أخته سندورا التي تريد الاستيلاء على كل الأملاك التي تخص عائلتها.
وعُرض المسلسل بجزيئه الأول والثاني أول مرّة على قناة زي ألوان وحصد على أعلى نسبة مشاهدة وقاعدة جماهيريّة ضخمة . وسيُعرض الآن الجزء الثالث حصريّاً ولأّوّل مرة على موقع وتطبيق Weyyak مجّانا في أواخر ديسمبر 2017.
ما هي المفاجآت التي تنتظركم في الحلقات القادمة وما تأثيرها على شخصيات المسلسل؟ بإمكانك الآن مشاهدة الموسم الأوّل والثاني بأكملهم على Weyyak.com لتتابع الموسم الثالث.

 

عن Shereen Ali

شاهد أيضاً

حصول شركة بالم هيلز للتعمير على جائزة بيزنس توداي لأفضل الشركات أداء في البورصة المصرية

حصدت شركة بالم هيلز للتعمير، في احتفالية ضخمة، جائزة BT100 Crystal Awards التي تمنحها مجلة بيزنس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *