الرئيسية / لايف ستايل / جمال / مجموعة منتجات إليكسا الجديدة من شركة كيونت

مجموعة منتجات إليكسا الجديدة من شركة كيونت

مع إطلالة العام الجديد قد نحمل كثيرا من التفاؤل والإيجابية فالبعض لدية أمنيات جديدة يطمح أن يحققها والبعض الأخر يعمل على أمنيات أخري لم يستطع تحقيقها في العام الماضي، ويظل التساؤل هل إتباع أسلوب حياة صحي على قائمة اولوياتك؟
تقدم لكم شركة كيونت مجموعة منتجات إليكسا للعناية بالبشرة والتي تم إطلاقها ضمن مجموعة أبسولوت ليفينغ التي ستساعدك على التمتع ببشرة أكثر صحة ونضارة في 2018. عندما تتحد الطبيعة مع العلم الحديث لإنتاج مجموعة من المستحضرات الفريدة المصنوعة من مواد طبيعية وعضوية.
وتحتوي مجموعة إليكسا علي aromatherapy الذي يمنحك تجربة غير مسبوقة. حيث تعمل رائحة الزيوت الطبيعية علي إراحة البشرة ويمتد مفعولها للجسم بالكامل وتساعد علي الشعور بهدوء وسكينة الطبيعة. وتتكون مجموعة اليكسا للعناية بالبشرة من منتجات مختلفة كما يلي:
منظف الوجه:
مصنوع من أرقى أنواع زيت روز ماي المركز، يعمل منظف إليكسا علي تجديد الخلايا ويحافظ على مستوى الترطيب الطبيعي مما يعيد النضارة والحيوية للبشرة. بالإضافة الي ذلك فهو مزود بقليل من زيت اليوسفي، وزيت geranium وزيت الكموميل ومجموعة من الزيوت الأساسية مثل البابونج، الذي يعمل بمثابة منظف غني ضد الأكسدة يساعدك علي اخذ روتين العناية بالبشرة الخاص بك إلى مستوى جديد.
المنظف العميق:
تم إضافة بعض المكونات المرطبة في هذا المنظف مثل، البابونج و زهور العطر و الزيوت الأساسية التي تساعد منظف إليكسا في تجديد بشرتك وتساهم في رفع روحك المعنوية و تهدئة عقلك وتعزيز الإدراك الحسي الخاص بك. كما يساعد منظف إليكسا في زيادة مرونة الجلد للحصول على مظهر شبابي اكثر.
الكريم اليومى لتعزيز الحماية:
تم تصميم هذا الكريم الرائع المعزز خصيصا لاستعادة إشراق البشرة، وحمايتها من فقدان الرطوبة كما يحتوي على مكونات وضعت خصيصا للوقاية من الشمس بقوة 30+ كما يحتوي ايضاً على خصائص زيت الجو جوبا الذي يحمي الجلد من عوامل الجو المختلفة بالإضافة إلى ثاني أكسيد التيتانيوم الذي يقلل من ظهور وتشكيل البقع المرئية والحبوب. كما يعمل على تحسين مظهر المسام حيث يمحي الخطوط الدقيقة ويجمل مظهر البشرة ويساهم في اعطاءك بشرة طبيعية و ناصعة.
كريم الليل المجدد للبشرة:
إضافة إيجابية إلى روتين العناية بالبشرة الليلي الخاص بك، كريم إليكسا الليلي المجدد للبشرة ممزوج بمكونات عضوية متقدمة تساعد على تجديد الكولاجين في البشرة ويحارب الإجهاد، كما يحتوى على رائحة خشب الصندل والزيوت العطرية بالفانيليا اللطيفة تساعدك على الإستمتاع بنوم هادئ.

 

 

عن Shereen Ali

شاهد أيضاً

مهرجان للأزياء اللبنانية في رمسيس هيلتون

نظم فندق رمسيس هيلتون بالتعاون مع اينرويل شرم الشيخ لصالح صندوق تحيا مصر مهرجان للأزياء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *