الرئيسية / رياضة / إستضافة طيران الإمارات جلسة أسئلة وأجوبة تفاعلية حية مع لاعبي فريق أرسينال لكرة القدم

إستضافة طيران الإمارات جلسة أسئلة وأجوبة تفاعلية حية مع لاعبي فريق أرسينال لكرة القدم

أعلنت طيران الإمارات، الشريك الرئيسي لنادي فريق أرسينال لكرة القدم، عن استضافة جلسة أسئلة وأجوبة حية خاصة بين نخبة من أبرز لاعبي النادي وجماهير الكرة في جمهورية مصر العربية، وذلك عبر صفحة طيران الإمارات على موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي، في تمام الساعة 4:30 عصراً بتوقيت القاهرة يوم 31 يناير 2018.

وسيشارك في هذه الجلسة الحوارية عدد من أبرز لاعبي نادي آرسنال، هم: النجم المصري محمد النني، داني ويل باك، بير ميرتيسيكر، جرانيت شاكا، وشكودران مصطفي.

وسيجرى بث حي لهذه الجلسة عبر صفحة طيران الإمارات على موقع فيس بوك من لندن، ويستضيف الجلسة المذيع والمعلق الكروي المصري البارز مدحت شلبي، والذي سيدير الحوار بين نجوم أرسينال وجماهيرهم في مصر.

ومن خلال مشاركتهم في هذه الجلسة، ستتاح الفرصة لعشاق الكرة في مصر أيضاً للفوز برحلة مجانية إلى لندن من طيران الإمارات، لمشاهدة نجوم أرسينال المفضلين لديهم وهم يخوضون إحدى مبارياتهم على استاد الإمارات، التابع لنادي أرسينال.

وسيقوم مدحت شلبي باختيار الفائز سعيد الحظ أثناء الجلسة الحية، استناداً إلى مستوى التفاعل والإبداع في المشاركة.

وتعليقاً على تنظيم هذه الجلسة الحوارية الحصرية، قال السيدثاني الأنصاري، مدير طيران الإمارات في مصر وليبيا: “لطالما كانت طيران الإمارات، وستظل دوماً داعماً قوياً للرياضة بصفة عامة، ولعبة كرة القدم بصفة خاصة، ويسعدنا الاستفادة من شراكتنا المثمرة طويلة الأمد مع هذا النادي الذي يحظى بمكانة عالمية مرموقة، لإتاحة الفرصة لعملائنا في مصر للتفاعل مع نجوم فريق أرسينال المفضلين لديهم”.

وستغطي هذه الجلسة الحوارية الحية عبر فيس بوك قضايا وموضوعات عديدة وستمنح الجماهير المصرية الفرصة للتفاعل مع لاعبي الفريق الأول بنادي أرسينال والفوز بالعديد من المنتجات التي تحمل شعار النادي.

عن Shereen Ali

شاهد أيضاً

فريق O2 يتأهب للإنطلاق في أصعب تحدي تجديف في العالم

انطلق اليوم الثنائي المصري المغامر عمر سمره والرياضي المحترف عمر نور لاعب الترايثلون في أصعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *