الرئيسية / أخر الأخبار / أخبار الشركات / إحتفال بيبسي بمرور 70 عاماً على وجودها في مصر

إحتفال بيبسي بمرور 70 عاماً على وجودها في مصر

على مر السنين، كانت ومازالت بيبسي من مسببات السعادة للشعب المصري ومحفز رئيسي للإستمتاع بجمال كل لحظة لتستمر حية فى وجدان المصريين، كما ساهمت بيبسي في تشكيل ثقافات الأجيال وأصبحت جزء لا يتجزا من الحياه اليومية للشعب المصرى. وبمناسبة وجودها فى مصر لمدة 70 عاماً، أعلنت بيبسي عن إطلاق حملتها الاعلانية لاڤلي تزامنا مع الحمله العالمية “Love it. Live it. Generations.”.
واحتفالاً بتاريخ العلامة التجارية الغني، جاء إعلان “لاڤلي” من بطولة النجوم الصاعدين أحمد مالك وتارا عماد والفنان الكوميدى محمد سلام لياخذنا فى رحلة عبر السبعين عاماً الماضية لأسترجاع أبرز اللحظات والاحداث التى مرت على الشعب المصري من خلال التنقل بين أنماط الموضة المختلفة وتطور الموسيقى عبر الأجيال.
وصرح حسام دبوس، نائب رئيس قسم المشروبات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا – شركة بيبسيكو: “تحتفل بيبسي اليوم بأفضل اللحظات التى مرت علينا، وتستمر فى خلق لحظات مميزة جديدة من خلال التواصل مع كل جيل عبر حملتها ” لاڤلي.”
“فقد كانت وستزال دائماً بيبسي هى الخيار المفضل للشعب المصرى. وللاحتفال بمرور 70 عاماً على وجودها في مصر، ستنظم بيبسي العديد من الأنشطة والفعاليات خلال عام 2018 لخلق تجربة مميزة فريدة للمصريين مع منتجهم المفضل.”
وكجزء من حملتها الاحتفالية، تعيد بيبسي تقديم 6 تصاميم لعبوات تم طرحها على مدار السبع عقود الماضية لفترة محدودة تمتد منذ الان وحتى نهاية شهر مارس.
لمزيد من المعلومات ولمتابعتنا خلال 2018، برجاء زيارة Pepsi® ومتابعة @pepsimasr #٧٠_سنة_لاڤلي

 

عن Shereen Ali

شاهد أيضاً

حصول شركة بالم هيلز للتعمير على جائزة بيزنس توداي لأفضل الشركات أداء في البورصة المصرية

حصدت شركة بالم هيلز للتعمير، في احتفالية ضخمة، جائزة BT100 Crystal Awards التي تمنحها مجلة بيزنس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *