الرئيسية / أخر الأخبار / أخبار الشركات / مجموعة الإمارات تكرّم موظفا مصريا أنقذ حياة طفل على متن إحدى طائرات طيران الإمارات

مجموعة الإمارات تكرّم موظفا مصريا أنقذ حياة طفل على متن إحدى طائرات طيران الإمارات

كرّمت مجموعة الإمارات المصري عصام مصطفى محمد عوف، وهو أحد أفراد أطقم الخدمات الجوية، لإنقاذه حياة طفل كان يختنق على متن الطائرة من خلال تقديم الإسعافات الأولية وتدليك عضلة القلب ما جعله يستعيد وعيه وذلك ضمن مناسبة قامت خلالها المجموعة بتكريم عدد من موظفيها لإلتزامهم بالتفوق والأداء والخدمة المتميزة، وذلك خلال حفل أقيم في المقر الرئيس للمجموعة. وحضره السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات بالنيابة عن سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، فضلاً عن الزملاء وعائلات وأصدقاء الفائزين.

وتمنح مجموعة الإمارات جائزة الرئيس السنوية “نجم” إلى مجموعة من موظفيها تقديراً لالتزامهم بالتفوق والابتكار حيث شملت شملت إنجازات الفائزين هذا العام قصصاً متميزة، مثل اتخاذ قرارات حاسمة لإنقاذ حياة وتوفير الدعم في المواقف الصعبة، وصولاً إلى إيجاد حلول مبتكرة لإدارة الأعمال. حيث تم اختيارهم من بين أكثر من 70000 موظف في المجموعة من 171 دولة. جدير بالذكر أن أكثر من 2000 موظف في المجموعة هم مصريون.

ومن جانبه ، أكدسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات ومجموعة الإمارات: “نجتمع كل عام للاحتفال بإنجازات موظفينا المتميزين. ويعد اجتهادهم ومثابرتهم وشغفهم وسعيهم للتميز أساساً لتحقيق مزيد من النجاح في طيران الإمارات ودناتا. ويسرني أن أتقدم بتهنئتهم على التزامهم بالجودة والتميز والأداء المثالي، سواء بشكل فردي أو جماعي، إذ أننا نؤمن بأهمية تقدير مساهماتهم وتكريمهم”.

 

عن Shereen Ali

شاهد أيضاً

حصول شركة بالم هيلز للتعمير على جائزة بيزنس توداي لأفضل الشركات أداء في البورصة المصرية

حصدت شركة بالم هيلز للتعمير، في احتفالية ضخمة، جائزة BT100 Crystal Awards التي تمنحها مجلة بيزنس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *