الرئيسية / حفلات / Events / هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك التعمير والإسكان يُطلقان شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك التعمير والإسكان يُطلقان شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

خلال حفل العشاء الرائع الذي أقيم في قاعة القاهرة بفندق نايل ريتز كارلتون، حضر الدكتور/مصطفى مدبولي-وزير الإسكان والتعمير والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة مراسم إطلاق شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري. بدأ الحفل بفيلم قصير قامت الشركة الشركة خلاله بعرض مشروع ايتابا، باكورة مشروعاتها في منطقة الشيخ زايد، حيث أعرب الحضور من رموز المجتمع المصري وكبار الشخصيات وممثلوا وسائل الإعلام عن اعجابهم بالرؤى والتصميمات المعمارية الجديدة التي يقدمها المشروع في مصر. حضر الحفل د/سحر نصر-وزير الاستثمار والتعاون الدولي، والسيد/هشام عرفات – وزيرالنقل والمواصلات.
وخلال الحفل ألقى معالي الوزير/مصطفى مدبولي، والسيد/فتحي السباعي-رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان والتعمير، والسيد/محمد الألفي-رئيس مجلس إدارة سيتي إيدج للتطوير العقاري، كلمات قصيرة استعرضوا خلالها الشراكة المثمرة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وبنك التعمير والإسكان والشركة القابضة للاستثمار والتعمير والتي نتج عنها تأسيس الشركة الجديدة. كما تحدث السيد/عمرو القاضي-الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري عن رؤية الشركة وأهدافها لأن تصبح العلامة التجارية المحلية المرادفة للمشروعات العقارية الفاخرة في مصر، من خلال تقديم أرقى الحلول العقارية في السوق. كما تحدث القاضي عن كيفية تصميم مشروعات الشركة لتلبية احتياجات جيل الألفية الجديدة.
اختتم الحفل السوبر ستار راغب علامة الذي قدم باقة من أجمل أغنياته، وشهدت تفاعل رائع من الحضور، مما أضاف لمسة ساحرة على الحفل الكبير.

عن Shereen Ali

شاهد أيضاً

تكريم نجوم دراما وسينما 2017 في مهرجان اوسكار اذاعه الشرق الأوسط

كرمت اذاعه الشرق اﻻوسط مجموعه من صناع وايضا فنانيين ومخرجيين ومؤلفين سينما و  دراما عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *