رئيسيعربيتي

أسعار ومواصفات شيفرولية أوبترا موديل 2022 .. رسميًا متاحة في مصر


أسعار ومواصفات شيفرولية أوبترا موديل 2022 .. رسميًا متاحة في مصر

أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة شيفرولية الأمريكية في مصر، عن توافر موديل 2022 من أيقونتها أوبترا سيدان العائلية.

أسعار ومواصفات شيفرولية أوبترا موديل 2022

وقال الوكيل المحلي عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن شيفرولية أوبترا متاحة حاليًا وقابلة للعمل بالغاز الطبيعي، مضيفًا أنه يمكن استلامها في أقرب وقت ممكن.

وأفاد الوكيل أن موديل 2022 الجديد لا يوجد به اختلافات مقارنة بموديل 2021، موضحًا أن النسخة الجديدة يمكن ربط شاشة التحكم فيها بنظامي أبل كار بلاي وأندرويد أوتو.

تقدم شيفرولية أوبترا موديل 2022 بمحرك سعة 1.5 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 نقلات، بقوة 110 حصان، وعزم أقصى 147 نيوتن متر.

وتمتلك أوبترا الجديدة مواصفات أمان أساسية في مقدمتها، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني لقوة الفرامل EBD، نظام تنبيه ضد السرقة.

تقف سيارة شيفرولية العائلية الجديدة على عجلات معدنيه قياس 15 بوصة، وتتسع مساحة تخزينها الخلفية “الشنطة” إلى 405 لترًا مكعبًا.

ويتوفر في شيفرولية أوبترا مجموعة من وسائل الراحة، مثل تكييف للهواء ونظام ذكي لركن السيارة ومساند رأس أمامية وخلفية وزجاج كهرباء أمامي وخلفي وفرش جلدي “يتوفر بالفئات الأعلى”، بالإضافة إلى نظام صوتي مكون من 4 سماعات ومشغل CD ومدخل AUX وUSB وبلوتوث.

وأشارت المنصور إلى أن أوبترا المجمعة بمصانع الشركة في مصر، يتم استيراد مكوناتها من جنرال موتورز الصين، لافتًا أن جنرال موتورز تمتلك شراكات مع مصانع سيارات في جميع أنحاء العالم ومن ضمنها مصانع بالصين SGMW التي توفر مكونات لتغذية إنتاج أوبترا محليًا.

ووفقًا للوكيل المحلي فإن شيفرولية أوبترا 2022 ستقدم بـ4 فئات من التجهيزات بأسعار تبدأ من 199.500 جنيه للفئة القياسية، و206.000 جنيه للفئة الثانية.

أما الفئة Highline الثالثة يبلغ سعرها الرسمي 215.400 جنيه، بينما تأتي الفئة الرابعة كاملة التجهيزات بسعر 221.900 جنيه.

يشار إلى أن شيفرولية أوبترا موديل 2021 تعد أحد الخيارات المتاحة بمبادرة إحلال سيارات الطاقة النظيفة بالسيارات المتقادمة، والتي تشارك بها شركة المنصور إلى جانب عدد آخر من السيارات.

وبحسب المعلن عبر موقع “Go green” المنظم لعملية التقديم والتنسيق بين المخاطبين بالإحلال والشركات، فإن شيفرولية أوبترا ستتوفر بفئتين الأولى سعرها شاملة تجهيزات العمل بالوقود المزدوج “غاز طبيعي – بنزين” 185.310 جنيه.

أما الفئة الثانية كاملة التجهيزات من السيارة أوبترا، يبلغ سعرها داخل المبادرة 193.276 جنيه مشمولة أيضًا بتجهيزات ازدواج الطاقة.

وكان بيان سابق لمجلس الوزراء، أكد أن الأسعار المعلنة للسيارات المشاركة بمبادرة الإحلال، سيتم تثبيتها لمدة 6 أشهر متتالية منذ بدء تسليم أول سيارة للمشاركين بالمبادرة.

ولفت البيان إلى أن أسعار السيارات لن يتم تعديلها إلا بعد مراجعة “تمويل شراء بعض مركبات التمويل السريع” التابع لوزارة المالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى