يللا سياحه

أسعد الأوقات وأجمل اللحظات في احتفالات عيد الفطر في فندق انتركونتيننتال وهوليداي ان سيتي ستارز القاهرة


أسعد الأوقات وأجمل اللحظات في احتفالات عيد الفطر في فندق انتركونتيننتال وهوليداي ان سيتي ستارز القاهرة.

إحتفالًا بعيد الفطر هذا العام، أعد فندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة مجموعة متنوعة من باقات الإجازات المختارة بعناية و المعدة خصيصًا لهذه المناسبة الدافئة والسعيدة.

هل أنت مستعد للاستمتاع بالشمس والمرح والطقس المثالي في العيد دون مغادرة القاهرة؟ إذاً إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة هو المكان الأمثل لك ولعائلتك وأصدقائك لاستكشاف عيد الفطر على طريقة إنتركونتيننتال.

لأننا قد أعددنا لكم مجموعة متنوعة من باقات الإقامة والأنشطة الترفيهية وعروض حصرية للاستمتاع بإجازة هذا العيد السعيد.

دلل عائلتك و إدعوهم إلى الإستمتاع بيوم رائع على حمام السباحة في فندق انتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة وخذهم إلى تجربة لا تُنسى في إحدى غرفنا الفاخرة، فتشمل باقة الداي يوز إقامة يوم كامل لشخصين بالغين وطفل واحد من الساعة التاسعة صباحًا حتى السابعة مساءً 

والإستمتاع بحمام السباحة، بيتزا أو برجر شهي يقدمه لكم بوول بار ومكان لسيارة واحدة في الجراج بالإضافة إلى إنترنت عالي السرعة بسعر 1600 جنيه فقط شاملة رسوم الخدمة.

أو اصطحب عائلتك إلى بعد آخر من الإثارة والحماس واقضِ وقتًا لا يُنسى مع عروض إقامة عيد الفطر التي لا تُضاهى.

إستمتع بإقامة مريحة لليلة واحدة في غرفة مزدوجة على حمام السباحة، مع بوفيه إفطار شهي لشخصين، وعشاء العيد الفاخر لشخصين وطفل واحد، مع إمكانية تسجيل الوصول المبكر والمغادرة في وقت متأخر.

ومكان لسيارة واحدة في الجراج بالإضافة إلى إنترنت فائق السرعة مقابل 2500 جنيه فقط شاملة رسوم الخدمة والضرائب المقررة.

ولمستوى آخر من الرفاهية، احصل على جناح من أجنحتنا الواسعة الفاخرة مقابل 500 جنيه إضافية من أجل إجازة عيد ممزوجة بالراحة والفخامة.

أما هوليداي إن سيتي ستارز القاهرة، فقد قرر منحكم إجازة عيد مريحة وممتعة، ففي هوليداي إن سيتي ستارز القاهرة، هذا العيد لا مثيل له.

لذا إستمتع بأقصى استفادة من إجازة العيد واحصل على إقامة يوم كامل في إحدى غرفنا المزدوجة المريحة من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً، لتشمل باقة الداي يوز الإستمتاع بحمام السباحة، غذاء لشخصين من قائمة إنديرا المميزة والمعدة خصيصاً لهذه المناسبة السعيدة.

ومكان لسيارة واحدة في الجراج، كل هذا يأتيكم بسعر 1400 جنيه لشخصين أو 1100 جنيه لشخص واحد، شاملة رسوم الخدمة.

كل هذه العروض وأكثر سارية من 12 مايو حتى 15 مايو 2021، لذلك فبغض النظر عن كيف تحب أو تفضل قضاء إجازتك هذا العيد.

فنحن نضمن لك إجازة عيد مميزة وسعيدة ومليئة بالفرح والحماس في إنتركونتيننتال وهوليداي إن سيتي ستارز القاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى