تسافر فين

أماكن غير تقليدية لشهر عسل مميز

غالباً ما يختار الزوجان الوجهة التقليدية لتمضية شهر عسل رائع استناداً الى خبرات الاصدقاء او الاقارب في هذا المجال، ولكن في المقابل يسعى أزواج آخرون الى اكتشاف مناطق أخرى حول العالم لتمضية شهر عسل ممتع ومسلٍ. اليك من انوثة في هذا المقال بضع اماكن غير تقليدية لقضاء شهر العسل فيها.

 

سابا في الفييتنام Sapa, Vietnam

1

هذه البقعة من العالم تتميز بطبيعتها الخضراء الملفتة، وكي يكون شهر العسل مميزاً فيها،  لا بد من أن تحرصي على تجربة رحلة الخيل في وسط الطبيعة والبرية حيث تمضين أنت وزوجك اوقاتاُ رائعة في اكتشاف معالم هذه المنطقة.

 

سانت أنتون في النمسا St. Anton, Austria

2

إن كنت من هواة فصل الشتاء، وتفضلين أن تمضي شهر العسل في ممارسة بعض الرياضات الشتوية، ما عليك سوى التوجه الى سانت انتون في النمسا، وهي بقعة رائعة في القارة الاوروبية حيث لا يذوب الثلج، وهي مخصصة لاستقبال هواة التزلج على مدار السنة.

 

كاراتيه في كوستا ريكا Carate, Costa Rica

3

منطقة نائية في احضان الطبيعة الخضراء، بالقرب من البحر، هي منطقة كاراتيه في كوستا ريكا، حيث يمكن للعروسين أن يستمتعا بشهر عسل هادئ في وسط الطبيعة والتمتع بجولة في ارجائها حيث يتعرفان على اجمل انواع الحيوانات والنباتات التي تنمو في هذه البقعة من العالم. كما ان تمضية بعد الظهر ومراقبة المغيب عند البحر هي متعة رومانسية لا شبيه لها في هذه المنطقة. كما يمكنهما ممارسة الهوايات المائية التي يحبان.

 

كوينزتاون في نيوزيلندا Queenstown, New Zealand

4

في هذه المنطقة سيختبر العروسان متعة لا توصف خلال تمضية شهر العسل فيها، خصوصاً إن كانا من محبي المغامرات الرياضية الغريبة والخطرة. فإن قررتما التوجه الى هذه المنطقة، لا تفوتا عليكما فرصة القيام بالقفز فوق المياه أو ما يعرف Bungee Jumping، والطيران فوق المدينة وتأمل معالمها من علو شاهق، فهي متعة كبيرة ورائعة وتشتهر فيها هذه المدينة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة