يللا سياحه

إستمتع بتجربة طعام لم يسبق لها مثيل طوال شهر رمضان مع ماريوت الدولية


إستمتع بتجربة طعام لم يسبق لها مثيل طوال شهر رمضان مع ماريوت الدولية.

تُعدّ منصة More Cravings من برنامج السفر Marriott Bonvoy الدليل المثالي لشهر رمضان والذي يرشدك إلى أفضل عروض الإفطار والسحور في أرجاء المحروسه مع خصم بنسبة 20%.

أصبحت عملية اختيار وجهة الطعام أسهل بكثير خلال شهر رمضان مع منصة More Cravings من Marriott Bonvoy، وهي منصّة تجمع أفضل عروض الإفطار والسحور التي تُقدّم في كافة فنادق ماريوت الدولية في جمهوريه مصر العربيه.

ويُعدّ هذا الموقع الإلكتروني بمثابة دليل مثالي لأفضل العروض، ليتمكّن من خلاله عشّاق الطعام من استكشاف أماكن ونكهات جديدة طوال الشهر الكريم.

تتخطّى تجارب تناول الطعام في شهر رمضان الحالى حدود النكهات، إذ يشجع الموقع الإلكتروني الزوّارَ على الاستمتاع بلحظات خاصة مميزة تُحفر بالذاكرة إلى الأبد بينما يستمتعون بوجبة طعام ولا أشهى برفقة المقرّبين والأحبّاء. وسواء كان بوفيه إفطار على الطراز الشرقى التقليدي أو وجبة سحور مع لمسة مميزة.

يمكن لعشاق الطعام ألاستمتاع بهذة التجربه بلمسه واحدة وزياره موقع Morecravings.com و الذى يعرض مجموعة متنوعة من تجارب الطعام المميزة، سواء كنت ترغب في التوجّه إلى مطاعم مريحة أو مطاعم فاخرة.

استكشف كلّ الخيارات واحجز طاولتك الأن . يمكن للضيوف الاستمتاع بخصم 20% على عروض الإفطار والسحور عند تناول الطعام في أي من المطاعم المشارِكة طوال الشهر الكريم.

تُعدّ More Cravings من Marriott Bonvoy منصة الطعام الإلكترونية من ماريوت الدولية المخصصة للشرق الأوسط وأفريقيا. هذه هي الطريقة المبتكرة للارتقاء بتجارب تناول الطعام إلى مستويات أعلى.

بحيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى النكهات من مجموعة من المطاعم المذهلة، بدءاً من المطاعم المشهورة عالمياً وصولاً إلى المطاعم المحلية التي تستكنّ في جميع فنادق ماريوت في أرجاء الجمهوريه.

يمكن إجراء الحجوزات عبر خدمة كونسيرج الفندق أو عبر الموقع الإلكتروني morecravings.com.

وحفاظاً على صحة وسلامة ضيوفنا، تبذل جميع فنادق ماريوت الدولية جهودًا مضنيه للحفاظ على الصحة العامة من خلال إجراءات النظافه والسلامة المعتمدة لتبقى الفنادق بيئة مريحة وآمنة للضيوف وزوّار المطاعم.

هذه هي الطريقة المثالية للاستمتاع بتناول الطعام خلال شهر رمضان المبارك، كل ما عليك فعله هو اختيار وجهتك والحجز واترك منصّة More Cravings من Marriott Bonvoy تعتني بالباقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى