عقاري

إقبال قوى على جناح شركة نيوبلان لليوم الثالث على التوالى بمعرض «نكست موف»


إقبال قوى على جناح شركة نيوبلان لليوم الثالث على التوالى بمعرض «نكست موف»

شهد جناح شركة نيو بلان للتطوير العقاري بمعرض نكست موف إقبالا قويا من العملاء وذلك منذ انطلاق المعرض ، والذي بدأت فعالياته الخميس الماضى وتستمر حتى مساء اليوم السبت.

قال المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة شركة نيو بلان للتطوير العقاري، إن الشركة تتواجد بحزمة متنوعة من مشروعاتها في معرض نكست موف العقاري، مشيرا إلى أهمية المعرض كعلامة تجارية متميزة وكفرصة للوصول للعملاء المستهدفين والتواصل المباشر معهم.

وأضاف أن الشركة تطرح وحدات مميزة خلال فترة المعرض بالإضافة لعروض خاصة واستثنائية خلال فترة المعرض، مؤكدا أهمية توقيت انعقاد المعرض كبداية لموسم الصيف الذي يعد الموسم الأهم في مبيعات السوق العقاري.

وأوضح أن الشركة تنفذ حزمة متنوعة من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي مشروع “أتيكا” المقام على مساحة 36 فدانًا ويضم 1500 وحدة، ويتم تنفيذه على 4 مراحل، ومن المتوقع الانتهاء منه خلال 2023، وتم بدء أعمال التسوية والحفر، وتم طرح المرحلة الثانية بالمشروع بالتعاون مع لامبورجيني العالمية وذلك في إطار سعي الشركة للتعاون مع علامات تجارية عالمية مميزة.

كما تنفذ الشركة مشروع “إيلفين” وهو مشروع تجاري إداري بحي المال والأعمال، على مساحة 7 آلاف متر مربع، ويضم مولًا تجاريًّا على أول دورين و7 أدوار متكررة مخصصة كمكاتب إدارية كاملة التشطيب، ويبدأ تسليم الوحدات للعملاء خلال 3 سنوات على الأكثر.

وتابع: ننفذ مشروع “سيرانو” بالحى السكنى السابع R7 ويُقام على مساحة تقارب 15 فدانًا ويتضمن نحو 600 وحدة، بالإضافة إلى جزء تجاري بالمشروع، بالإضافة لتنفيذ مشروع “إيكلا” بنظام الشراكة مع محافظة بورسعيد، وهو مشروع سكني يقع على مساحة 40 ألف متر ويضم 350 وحدة سكنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى