خدمات صحفية

إلكترولكس تقوم بإطلاق مجموعة جديدة من المنتجات تلبيةً لاحتياجات المستهلكين

أعلنت إلكترولكس – الشركة الرائدة في قطاع الأجهزة المنزلية عالمياً – عن طرح مجموعة متكاملة من المنتجات الجديدة والمبتكرة في مصر،وذلك في احتفال مهيب أقيم بحضور كبار التجار والموزعين الذين تخطي عددهم 350 شخص. كما حضر الاحتفالية نخبة من كبار مسؤولي الشركة ترأسهم السيد لورينزو ميلاني الرئيس التنفيذي لشركة إلكترولكس بالشرق الأوسط وافريقيا، السيد ميسم الحناوي الرئيس التنفيذي لشركة إلكترولكس مصر والمهندس أحمد البكريرئيس مجلس إدارة الشركة في مصر.

يأتي إطلاق المنتجات الجديدة تماشياً مع استراتيجية الشركة والتي تهدف إلى تحويل مصر إلى قاعدة صناعية إقليمية للأجهزة المنزلية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بالإضافة إلى تطوير قطاع الأجهزة المنزلية في مصر وتطبيق أفضل معايير الجودة. وتؤكد التوسعات حرص إلكترولكس على تلبية احتياجات المستهلكين في مصر والمنطقة من خلال تقديم أحدث التقنيات والخصائص. وتشمل هذه المنتجات عائلة جديدة من الغسالات الأوتوماتيك، التكيفات والثلاجات تحت العلامات التجارية زانوسى.

وعلى صعيد الحفل، صرح لورينزو ميلاني، الرئيس التنفيذي لشركة إلكترولكس بالشرق الأوسط وافريقيا: “نؤمن أن السوق المصري سوقاً واعداً يحمل العديد من الفرص، ولعل أفضل دليل على ذلك حرصنا الدائم على ضخ استثمارات جديدة في هذا السوق الحيوي”. وأضاف:” بدأت الشركة عملها في مصر عام 2011 باستثمارات بلغت 2.7 مليار جنيه مصري لتلبية إحتياجات المستهلك المصري، وعملنا على ضخ المزيد من الاستثمارات خلال السنوات الماضية لتتعدي استثماراتنا الآن 4 مليار جنيه”. وشيد لورينزو بالدور الفعال لشركاء النجاح في السوق المصري بالرغم من التحديات التي تواجه قطاع الأجهزة المنزلية متمثلين في موظفيإلكترولكس، قاعدة الموردين الخاصة بالشركة والموزعين والتجار.

ومن جانبه، أعرب ميسم حناوي، الرئيس التنفيذي لشركة إلكترولكس مصر عن سعادته قائلاً: “فخور بأننا استطعنا أن نحرز العديد من النجاحات خلال سنوات تواجدنافي السوق المصري، حيث نعمل على تطبيق أكفأ الاستراتيجيات والاليات التي تمكننا من تقديم منتجات ذات جودة عالمية لعملائنا بأسعار تنافسية”. وأضاف قائلاً: “طرح منتجات جديدة للعلامة التجارية الشهيرة زانوسي جاء بهدف تلبية احتياجات المستهلك المصري بمختلف شرائحه والتي تتغير باستمرار في ظل التطور التكنولوجي الملحوظ”. وأكد ميسم حرص الشركة على الوصول إلى أكبر قاعدة من العملاء انطلاقاً من تواجدها في أكثر من 10 مليون منزل وذلك من خلال شبكة موزعين قوية وممتدة في جميع انحاء الجمهورية”.

تشكل إلكترولكس حياة الملايين لتكون أكثر متعة واستدامة وذلك من خلال إعادة ابتكار الخبرات الخاصة بالتذوق، العناية بالملابس، والراحة المنزلية. كواحدة من الشركات العالمية الرائدة في قطاع الأجهزة المنزلية، دائماً نضع المستهلك على رأس أولوياتنا في كل ما نقوم به. تقوم الشركة ببيع أكثر من 60 مليون وحدة سنوياً من الأجهزة المنزلية والمنتجات المتخصصة في أكثر من 150 سوق حول العالم، وذلك من خلال العلامات التجارية المملوكة للشركة وهي AEG، وزانوسي، أوليمبيك إليكتريك وايديال. وصل حجم مبيعات الشركة عالمياً 124 مليار كورونا سويدية خلال عام 2018 وبلغ حجم العاملين حوالي 54.500. وتوفر الشركة خدمة ما بعد البيع لجميع منتجاتها في مصر من خلال الرقم الموحد 19999.

الوسوم

مقالات ذات صلة