اخبار وفن

إنتركونتيننتال هوليداي إن وستايبريدج سويتس سيتي ستارز القاهرة تحصد ثلاثة جوائز قيمة

إنتركونتيننتال هوليداي إن وستايبريدج سويتس سيتي ستارز القاهرة تحصد ثلاثة جوائز .. إرضاء وسعادة النزلاء، الإنجازات وحجم الإيرادات وتشجيع فريق العمل ورفع روحه المعنوية هو مفتاح النجاح وقد أثمر ذلك التشجيع عن سلسلة من ثلاثة جوائز فازت بها مجموعة فنادق إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة.

على قائمة الجوائز جائت جائزة Front Runner للربع الرابع من عام 2019 وذلك على مستوى جميع فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال بمنطقة أسيا والشرق الأوسط وإفريقيا.

الجدير بالذكر أن مجموعة الفنادق العالمية تمنح هذه الجائزة للفندق الحاصل على أعلى نتائج في أداءه من حيث الأرباح، مبيعات الغرف الفندقية والأغذية والمشروبات بالإضافة إلى مقاييس رضا وسعادة النزلاء والموظفين، كما تؤكد هذه الجائزة على حرص مجموعة فنادق سيتي ستارز القاهرة على توفير معايير ضيافة عالمية للجميع وبناء بيئة عمل خلاقة تعتمد على تطوير وتنمية موظفيها وحثهم على الإبداع وتحقيق النتائج المذهلة.

بالإضافة إلى ذلك جائت جائزتين أخرتين للمجموعة لتبرز مجالات ونواحي النجاح المتعددة لفريق عمل متميز جعل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة في مقدمة صناعة السياحة والفندقة، فكانت الجائزة الثانية من نصيب فندق هوليداي إن سيتي ستارز القاهرة والذي حصل على جائزة “Trailblazer Award” والثالثة من نصيب مجموعة فنادق سيتي ستارز القاهرة و هي جائزة “Commercial Excellence Award” التي توجت مجهودات مبيعات وتسويق مجموعة فنادق سيتي ستارز القاهرة.

تسلم الجائزة ديتر فرانك، مدير عام مجموعة الفنادق والمدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال مصر خلال مؤتمر مديري عموم مجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية والذي يضم مديري عموم جميع فنادق إنتركونتيننتال من مختلف دول العالم والذي أقيم في البحرين هذا العام.

وقد شكر ديتر فرانك، فريق عمل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال سيتي ستارز وأشاد بمجهودهم قائلاً “النجاح الذي وصلنا اليه هذا ما هو إلا نتيجة لمجهودات فريق عمل الفندق وتحفيزهم لأنفسكم، فقد كانوا دائماً خير من وقف بعزم وإجتهاد في مواجهة التحديات التي مررنا بها”.

الوسوم

مقالات ذات صلة