فلاش

استكمال تصوير بعض المسلسلات بعد تأخرها عن اللحاق بموسم الدراما رمضان 2020

استكمال تصوير بعض المسلسلات بعد ان تعطلت الكثير من الأعمال الدرامية في مطلع أبريل الماضي، وحُرمت هذه الأعمال من العرض في الموسم الدرامي الرمضاني 2020 بسبب فيروس كورونا المستجد وتوقف حركة الطيران، فيما يجري الآن استئناف تصوير 3 أعمال للعرض في الموسم الرمضاني

مسلسل أسود فاتح :

تستعد هيفاء وهبي الأسبوع المقبل في استكمال تصوير مسلسلها أسود فاتح بعدما توقف تصويره في أبريل بسبب فيروس كورونا وتوقف حركة الطيران.

تدور أحداث المسلسل حول مناقشة بعض القضايا الاجتماعية والبحث عن طرق علاجها والتخلص منها، المسلسل بطولة كل من  هيفاء وهبي و أحمد فهمي، نبيل نور الدين، روجينا، معتصم النهار، شريف سلامة،حنان سليمان، صبري فواز،رانيا منصور، وآخرون، تأليف شريف يسري، إخراج كريم العدل.

_ القاهرة كابول :

عاد صناع مسلسل القاهرة كابول خلال الأيام الماضية لاستكمال تصوير مشاهدهم وكان قد وصل فريق العمل إلى 40 % من مشاهد المسلسل.

تتناول قصة المسلسل 3 قصص مثيرة حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة.

وفي المسلسل، يتعاون الإرهابي «خالد الصاوي» مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة «طارق لطفي»، وينقل الصورة المذيع «فتحي عبدالوهاب».

العمل من إنتاج شركة سينرجي وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام على.

_ هجمة مرتدة :

يعود أحمد عز الأسبوع المقبل لتصوير بقية مشاهده في مسلسل هجمة مرتدة الذي يشاركه بطولته الفنانة هند صبري.

يشارك عز بطولة العمل هند صبري، ماجدة زكي، صلاح عبدالله، هشام سليم ومحمود البزاوي وأحمد فؤاد سليم ومحمد جمعة وماريان السيد وخالد أنور، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، والمسلسل قصته مأخوذة من إحدى ملفات المخابرات.

الوسوم

مقالات ذات صلة