عقاري

الأهلي صبور تسلم 362 وحدة من مشروع “أمواج” بالساحل الشمالي

الأهلي صبور تسلم 362 وحدة من مشروع “أمواج” بالساحل الشمالي وتستعد لتسليم 577 وحدة اخري بنهاية العام الجاري 2020.

أعلنت شركة الأهلي صبور الشركة الرائدة فى مجال التطوير العقارى عن تسليم 362 وحدة سكنية بمشروع “أمواج” الذى تقوم الشركة بتطويره فى منطقة الساحل الشمالى، بالإضافة إلى الإستعداد لتسليم 577 وحدة أخرى بالمشروع مع نهاية الجاري 2020 وذلك فى إطار خطة الشركة الساعية إلى إستكمال عمليات التنفيذ بالمشروع وفقًا للجدول الزمنى المحدد لها والتسليم للعملاء فى المواعيد المتفق عليها.

يقع مشروع “أمواج” من شركة الأهلي صبور بموقع استراتيجى مميز بمنطقة الساحل الشمالى، فى الكيلو 136 طريق اسكندرية مطروح الصحراوى بمنطقة سيدى عبد الرحمن، ويعد واحدًا من القرى السياحية التى تطل برؤية مباشرة على البحر المتوسط ويعمل بنظام فندقى متكامل.

مشروع أمواج يمتد على مساحة 342 فدان، بتكلفة استثمارية 4.2 مليار جنيه، ويشمل على 3589 وحدة سكنية تتباين ما بين فيلات وتوين ودوبلكس وشاليهات وكبائن تتراوح مساحتها ما بين 75 إلى 275 مترًا مربعًا، ويتكون من أربع مراحل تم تنفيذ وتسليم وتشغيل الثلاث مراحل الأولى منه، وجارى إستكمال تسليم المرحلة الرابعة من المشروع.

وفى تعليق على هذه الخطوة صرح المهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذى لشركة الأهلى صبور بأنه: “على مدار ما يزيد عن 25 عامًا، حرصت خلالها شركة الاهلى صبور على أن تكون مثالًا حقيقيًا للشركات العقارية رفيعة المستوى التى تسعى دائمًا إلى كسب ثقة ورضا عملائها دائمًا، عبر توفير منتج عقارى مميز فى مواعيد تسليم محددة بجودة وكفاءة عالية”.

وأكد صبور: ” هذا ما سعينا إليه منذ اللحظة الأولى لتنفيذ مشروع أمواج وعلى الرغم من العديد من الصعوبات التى واجهتنا بالفترة الأخيرة جراء إنتشار فيروس كورونا والإجراءات التى إتخذتها الدولة للحد من إنتشار الفيروس وما نتج عنها من بطء فى معدلات التنفيذ بالمشروعات المختلفة.

إلا أننا بذلنا وسنبذل قصارى جهدنا لنكون على قدر المسئولية والإلتزام أمام عملائنا من خلال تسليم وحداتهم السكنية فى مواعيدها المحددة مع توفير مجموعة متكاملة من الخدمات بكافة مشروعاتنا وليس فقط بمشروع “أمواج”.

وما نشهده اليوم من تسليم لمجموعة من الوحدات السكنية بالمشروع يعد إنتصارًا حقيقيًا لنا وتأكيدًا على قدرتناوحرصنا على التغلب على كافة العقبات التى تواجهنا بإذن الله”.

تتمتع غالبية الوحدات فى مشروع “أمواج” بإطلالة مميزة ومباشرة على البحر والمياه الفيروزية الصافية والرمال البيضاء بعرض للشاطئ 1200 متر مربع.

كما يتوفر بمشروع “أمواج” مجموعة من الخدمات التجارية و الطبية بالإضافة إلى منطقة مخصصة للإستمتاع والترفيه تضم مطاعم وكافيهات لأشهر العلامات التجارية العالمية، ومجموعة من حمامات السباحة بمساحات موزعة على المساحة الكلية لتوفير أكبر قدر ممكن من الراحة والرفاهية لقاطني المشروع، وملاعب ترفيهية للأطفال ومناطق مخصصة للعائلات تحافظ على الخصوصية التى يرغب بها الكثيرين، فضلًا عن وجود شركة متخصصة لإدارة المنشآت والمرافق تعمل من خلال فريق عمل متكامل يقوم بعمليات صيانة مستمرة بإستخدام احدث التقنيات لخدمة وراحة الجميع علي مدار 24 ساعة.

كما يتمتع مشروع “أمواج” بتصميمات عصرية مستوحاة من الجزر الأسيوية التى يحلم الكثير من الأشخاص بالعيش بها، نظرًا لما تتميز به من طبيعة خلابة وهدوء يسعى إليه الجميع بعيدًا عن صخب وزحام المدينة، حيث تضم التصميمات الخاصة بالمشروع مجموعة من المساحات الخضراء مترامية الأطراف مما يتيح للقاطنين فرصة كبيرة للإسترخاء والهدوء والرفاهية.

تعد شركة الأهلى صبور من أهم وأبرز الشركات العقارية التى تقدم مفهوم عقارى جديد يجمع بين العراقة والمعاصرة ويقدم نموذج معمارى حديث يتناسب مع مفهوم الحياة الحديثة التى تمزج ما بين الفخامة والعملية فى آن واحد، ومشروع “أمواج” هو واحد من مشروعات الشركة الكثيرة، حيث قامت بتطوير العديد من المشروعات، بلغ عددها 62 مشروعًا عقاريًا في مجالات الإسكان والمشروعات التجارية والسياحية والأندية الرياضية والإجتماعية بمساحة إجمالية تتخطى 12 مليون متر مربع. تنتشر مشروعات شركة الأهلى صبور بالعديد من المناطق الجاذبة للاستثمار فى مصر.

ومن أهم مشروعاتها بـمستقبل سيتى، مشروع “ذا سيتي أوف أوديسيا” بالشراكة مع شركة المستقبل للتنمية العمرانية، و”ذا جرين سكوير” بالشراكة مع “دار المعالي” السعودية و”لافينير” ومشروع “آريا” بالشراكة مع شركة “منازل” الكويتية، ومشروع أمواج وجايا بالساحل الشمالى بالشراكة مع دار جلوبل.

ومشروع “KEEVA” بالسادس من أكتوبر بالشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتسعى الشركة بالمرحلة القادمة للتوسع بمنطقة العلمين الجديدة والعاصمة الإدارية والصعيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى