عقاري

الأهلي صبور توقع اتفاقية تنمية وتطوير مع شركة ريبورتاج الإمارتية


الأهلي صبور توقع اتفاقية تنمية وتطوير مع شركة ريبورتاج الإمارتية.

الأهلي صبور وريبورتاج الإمارتية يطوران مشروع “Montenapolene” بمستقبل سيتي باجمالي ايرادات 12 مليار جنية.

وقعت اليوم شركة الأهلي صبور الشركة الرائدة في مجال التنمية العقارية بمصر اتفاقية تنمية وتطوير مع شركة ريبورتاج الإماراتية المعروفة بتطوير العديد من المشروعات العقارية الضخمة (السكنية والتجارية والإدارية) بأهم المناطق الاستثمارية في أبوظبي ودبي، وذلك بهدف تطوير مشروع عقاري متميز بمستقبل سيتي.

يقام المشروع على مساحة 465 الف متر مربع، وتبلغ المبيعات المتوقعة 12 مليار جنيه مصري، حيث قام بتوقيع اتفاقية التنمية والتطوير دكتور تامر عرفان، الرئيس التنفيذى للإستثمار بشركة الأهلى صبور والمهندس مصطفى العسقلانى، المدير الإقليمى لشركة ريبورتاج نيابة عن الاستاذ عارف خوري – رئيس شركة ريبورتاج الإماراتية.

وبحضور المهندس أحمد صبور الرئيس التنفيذي لشركة الأهلي صبور مشروع “Montenapolene” هو انعكاسا للجمال الإيطالي في مصر المستوحي من عاصمة الموضة “ميلانو”.

يتمتع المشروع بموقع استراتيجي متميز بمدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة والتي تقع فى قلب التنمية العمرانية بشرق القاهرة بموقع فريد بجوار المرحلة الولي بالعاصمة الإدارية الجديدة مطلا علي اهم المحاور وشبكة الطرق الحديثة وبالقرب من محور بن زايد والدائري الوسطي وطريق القاهرة السويس.

يضم المشروع مجموعة كبيرة من الوحدات المبتكرة السكنية والتجارية والإدارية، ويشمل المشروع علي 5500 وحدة سكنية كما يوفر المشروع تاون هاوس مبتكر كامل التشطيب بالاضافة الي شقق بمساحات متميزة بدء من غرفة واحدة الي 4 غرف باعلي مستويات التشطيب الفاخر.

تأتي الإتفاقية في إطار مساعي شركة الأهلي صبور المستمرة لدعم خطة الدولة للتنمية العمرانية الشاملة وجذب المزيد من الاستثمارات الخارجية للبلاد، وعلق المهندس أحمد صبور على الإتفاق قائلًا: ” إن ما تشهده مصر من تنمية عمرانية كبيرة بالسنوات الأخيرة.

وما تبذله الدولة من جهود لتهيئة مناخ الاستثمار لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية للبلاد، يضع على عاتقنا مسئولية كبيرة من أجل دعم الدولة فى خطتها الطموحة لتعزيز مكانة مصر ودعم إقتصادها، فمما لا شك فيه أن الاستثمار الأجنبى المباشر يعد أحد أهم الركائز الاقتصادية لأى بلد.” وأضاف: ” تسعي شركة الأهلي صبور على أن تكون داعمًا ومساندًا قويًا للدولة فى كافة خطواتها.

ومصر بالفعل خطت خطوات جادة نحو التسهيل على المستثمرين، وهو ما جعلنا قادرين علي التعاون مع العديد من الكيانات الكبيرة، التي تساعدنا على تطوير مشروعات تمنح قيمة مضافة للسوق العقاري المصري.

ومشروع “Montenapolene” بمستقبل سيتي هو مثال حقيقى للمشروعات الراقية القادرة على المنافسة عالميًا، بما يقدمه من منطومة متكاملة من الخدمات الحديثة التي تضمن لقاطنيه حياة عصرية مستقرة وآمنة”.
من جانبه عبر السيد عارف خوري – رئيس شركة ريبورتاج عن سعادته البالغة بتوقيع هذه الإتفاقية وذكر: “إنه لمن دواعي سروري أن أكون معكم اليوم بمؤتمر اخبار اليوم العقارى الذي يعد خطوة في سبيل جذب المزيد من الاستثمارات الخارجية لمصر، إن ما قامت به مصر من طفرة عمرانية هو بالفعل مدعاة للفخر ليس فقط لمصر بل للعالم العربي ككل.

وما توفره الدولة المصرية من محفزات للمستثمرين، جعلنا بشركة ريبورتاج حريصين على الدخول لمصر والاستفادة من هذه المحفزات الكبيرة.” وأشار السيد عارف خوري “تمتلك شركة ريبورتاج خطة مستقبلية طموحة للنمو والتوسع بأعمالها خارج دولة الإمارات العربية.

وما نشهده اليوم من اتفاقية التنمية والتطوير مع شركة الأهلي صبور يعد خطوة هامة في سبيل تحقيق هذه الخطة، ونحن سعداء بالتعاون مع كيان كبير كالأهلي صبور بما يمتلكه من باع كبير وخبرة بقطاع العقارى، وهو ما سيمكنا من تطوير مشروعات عقارية عالية الجودة، تقدم بعدًا جديدًا للعملاء وتتواكب مع النهضة العمرانية التي تشهدها مصر”.

يذكر أن شركة الأهلي صبور هي اول مطور يقوم بالتطوير العقاري بمستقبل سيتي من خلال مشروعي “جرين سكوير” و”لافينير”، وتقوم حاليًا بتسليم مرحلي لعملاء مشروع «جرين سكوير» ليكون بذلك أول مشروع يستقبل سكانه بالمدينة، حيث تولي الشركة إهتماما كبيرًا بتوفير مشروعات سكنية تتناسب مع متطلبات العصر الحديث وتتوافر بها كافة الخدمات.

مع الحرص الشديد على الإلتزام التام بمواعيد التسليم والجداول الزمنية المحددة لمشروعاتها.

هذا وتمتلك الأهلي صبور تاريخًا طويلًا فى صناعة العقارات يمتد لما يزيد عن 26عامًا من العطاء قامت خلالها بتطوير 62 مشروعُا بالعديد من المناطق الحيوية في مصر، تتنوع ما بين المشروعات السكنية والمباني الادارية والتجارية والمشروعات السياحية والأندية الرياضية والإجتماعية.

وتحرص الشركة علي خدمة اكثر من 38000 أسره باجمالي محفظة اراضي تتخطى 12 مليون متر مربع، فيما تعد مجموعة ريبورتاج العقارية واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تأسست في عام 2014 وتقوم بتطوير العديد من المشروعات العقارية في أبوظبي ودبي.

تهدف المجموعة إلى تقديم حلولٍ مبتكرٍة وحديثة وبأسعار تنافسية من خلال تطوير وتقديم العقارات في الإمارات العربية المتحدة ومصر، والذي من شأنه أن يوفّر للعملاء قيمة فريدة من نوعها، حيث يتم الالتزام بتسليم المشاريع المطورة في الموعد المحدد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى