أخر الأخباررئيسي

التشكيل المتوقع لمباراة آرسنال ضد تشيلسي فى النهائي اليوم

التشكيل المتوقع لفريقى آرسنال و تشيلسي .. تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى السادسة والنصف مساء اليوم لمتابعة مباراة نهائي كأس الاتحاد الإنجليزى التى تجمع آرسنال ضد تشيلسي على استاد ويمبلى التاريخى.

تقام مباراة تشيلسي وآرسنال المواجهة النارية فى أجواء هادئة بدون حضور الجماهير التزامًا بالإجراءات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

التشكيل المتوقع لنادى آرسنال  : 

حراسة المرمى : إميليانو مارتينيز

خط الدفاع : سياد كولاسيناك – دافيد لويز – روب هولدينج

خط الوسط : كيران تيرني – جرانيت جاكا – داني سيبايوس – سيدريك سواريس

خط الهجوم : بيير إيميريك أوباميانج – أليكساندر لاكازيت – نيكولاس بيبي

التشكيل المتوقع لنادى تشيلسى  : 

حراسة المرمى : كيبا

خط الدفاع : أنطونيو روديجير – كيرت زوما – سيزار آزبليكويتا

خط الوسط : ماركوس ألونسو – كوفاسيتش – جورجينيو – ريس جيمس

خط الهجوم : كريستيان بوليسيتش – أوليفييه جيرو – ماونت

ويسعي تشيلسي استكمال مشواره الجيد في الموسم الحالي بالفوز على أرسنال والتتويج باللقب لإسعاد الجماهير وإنهاء الموسم ببطولة واحدة على الأقل، بعدما ضمن تشيلسي التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل بعد فوزه على ولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف وحيد وإنهاء الموسم بالمركز الرابع.

وتمكن نادى تشيلسي من العبور إلى نهائى الكأس بعد فوزه فى المباراة الصعبة الذي جمعته مع فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى نصف النهائي.

وفى المقابل يطمح آرسنال لإيقاف سلسلة انتصارات تشيلسي والأداء الجيد بالفوز عليه وتحقيق لقب كأس الاتحاد المفضل لجماهير المدفعجية وإنهاء الموسم بلقب واحد، بعد فشل التتويج بالدوري الإنجليزي أو الدخول فيى المربع الذهبي، وحقق أرسنال المفاجأة الغير متوقعة ونجح في إقصاء مانشستر سيتي من الدور النصف النهائي بنتيجة 2 / 0.

كشفت تقارير عن إمكانية حدوث تغييرات، فى مراسم تتويج الفريق الفائز، بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم، بسبب البروتوكلات الحكومية الصارمة، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويقوم الفريق الفائز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي بالصعود إلى المربع الملكى فى ملعب “ويمبلى” من أجل رفع لقب البطولة، ولكن هذا الأمر قد يتغير هذا الموسم، بسبب أزمة تفشي الفيروس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى