رئيسيفلاش

الفنانة ميجان ذا ستاليون تفوز بجائزة جرامى “أفضل فنانة صاعدة”


الفنانة ميجان ذا ستاليون تفوز بجائزة جرامى “أفضل فنانة صاعدة”

فازت الفنانة ميجان ذا ستاليون بجائزة جرامى كأفضل فنانة صاعدة، وشهدت السجادة الحمراء لحفل توزيع الجوائز عددا من الإطلالات الغريبة، حيث ظهر باد بانى وهو يمسك زهور عباد الشمس، إضافة إلى نواه سايروس والتى ظهرت بإطلالة غريبة، فيما حضرت دوجا كات بإطلالة سيئة، وكذلك حضور تريفور نوح.

يعتبر حفل توزيع جوائز الـGrammy واحدًا من أهم الأحداث الموسيقية فى العالم وانتظره الملايين وقد تسبب انتشار فيروس كورونا “covid-19” فى تأجيل فعاليات الحفل من شهر يناير إلى مارس الجارى.

يشارك عدد كبير من نجوم الغناء فى العالم حفل توزيع جوائز الـ Grammy لعام 2021 بتقديم عدد من الاستعراضات الغنائية الراقصة، حيث تأتى فى المقدمة بيلى إيليش التى تتمتع بشعبية كبيرة حول العالم كذلك نجمة الراب الشهيرة كاردى بى التى حققت سلسلة نجاحات مذهلة خلال الفترة الماضية .

كما يشارك بالحفل كل من بوست مالون وكريس مارتن ودوجا كات، إضافة الى الفريق الكورى الشهير BTS ومن المعروف أن فريق BTS استطاع أن يضع بصمة من ذهب فى عالم صناعة الموسيقى العام الماضى بتقديم عدد كبير من الأعمال الغنائية الناجحة و من أبرزها “Dynamite ” .

وتضم القائمة أيضا النجمة العالمية تايلور سويفت وباد بانى ودوا ليبا، أيضًا نجمة الراب الشهيرة ميجان ذا ستاليون التى خطفت الأنظار بعدد من أغنياتها الناجحة التى أطلقتها خلال الفترة الماضية، وكانت البداية الحقيقية لنجاح ميجان كان من خلال كليب “WAP” الذى تعاونت فيه مع النجمة الشهيرة كاردى بى .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى