عقاري

الكابتن تطلق المرحلة الثالثة من مشروع «بلو باي» بالعين السخنة


الكابتن تطلق المرحلة الثالثة من مشروع «بلو باي» بالعين السخنة.

كريم الفيزي: «جوري» تضم ٢٣ عمارة باستثمارات ٣٠٠ مليون جنيه.

أطلقت شركة الكابتن للتنمية السياحية والعقارية المرحلة الثالثة من مشروع «بلو باي» بالعين السخنة باستثمارات ٣٠٠ مليون جنيه، في أحد أكثر الأماكن تميزا وبإطلالة مباشرة على البحر.

قال كريم الفيزي، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الكابتن للتنمية السياحية والعقارية، إن مشروع «بلو باي جوري» المرحلة الثالثة من المشروع السياحي الرائد بالعين السخنة «بلو باي»، ويقام «جوري» على مساحة ٣.٥ فدان، ويضم ٢٣ عمارة مكونة من أرضي ودورين، تم تصميمها بنظام شاليهات حيث تضم كل عمارة ٦ وحدات مساحة كل وحدة ٩٦ متر.

أضاف الفيزي أنه تم استلام التراخيص الخاصة بالمشروع وبدأت أعمال الحفر ومن المقرر تسليم المشروع نهاية العام ٢٠٢٣، مشيرا إلى أن شركة الكابتن توظف جميع إداراتها لخدمة أعمال التنفيذ والتسويق والمتابعة بمشروعاتها لإنجاز العمل في مواعيده ومراعاة الالتزام مع العملاء.

أشار نائب رئيس مجلس إدارة «الكابتن» إلى أنه تم الانتهاء من بيع ٦٠% من «جوري» في وقت قياسي نظرا لما تقدمه «بلو باي» من خدمات متكاملة للعملاء، خاصة وأن القرية تعمل بكامل طاقتها طوال العام خاصة وأن العين السخنة لم تعد مجرد خيارا مصيفيا بل أصبحت مقصدا مفضلا طوال العام.

أضاف الفيزي أن كل مرحلة من مشروع «بلو باي» تم تنفيذها لتصبح بمثابة ميني كمبوند يتمتع بخدمات متكاملة؛ وتضم «جوري» حمامات سباحة، وحمام سباحة مغطى للسيدات، مطاعم وكافيهات، ومناطق ترفيهية، چيم، وأنشطة رياضية، ومناطق ترفيهية مخصصة للأطفال.

ويقام مشروع «بلو باي» على مساحة ٥٨ فدان في أفضل نقطة على الخليج الأحمر على بعد ١٤٠كم من القاهرة، ويضم مجموعة من الخدمات والمناطق الترفيهية، حمامات السباحة والمساحات المفتوحة، كما يضم مناطق مخصصة للمشي والتريض والتصوير.

تنفذ شركة الكابتن للتنمية السياحية والعقارية حزمة مشروعات عقارية وسياحية متميزة، إذ تطور مشروعي “سمارت مول ” و” سمارت تاور ” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويقول الفيزي إن الكابتن اختارت موقع مشروعيها بالعاصمة الإدارية الجديدة بعناية شديدة نظرا للمنافسة بين المشروعات التي تقدم أنشطة مشابهة، وحرصت على تقديم منتج عقاري مميز يختلف عن المعروض ويلبي احتياجات العملاء، مشيرا إلى أن اختيارها وقع على منطقة الداون تاون قرب فندق الماسة والحي الحكومي وحي المال والأعمال والنهر الاخضر ومحطة المونوريل، مشيرا إلى أن سمارت مول وسمارت تاور، من أوائل المشاريع التي تدعم تعتمد على أنظمة تحكم ذكية، علاوة على تطبيق نظام «موبايل أبليكيشن» يتيح للعملاء التحكم في الوحدات عن بعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى