عقاري

المنارة للإستثمار السياحي والعقاري تطلق “بيلافينتو” فى مدينة الجلالة بإستثمارات 4 مليارات


المنارة للإستثمار السياحي والعقاري تطلق “بيلافينتو” فى مدينة الجلالة بإستثمارات 4 مليارات جنيه بعد انهاءها 40 % من الانشاءات.

محمود عمر : استراتيجيتنا ترتكز على مواكبة خطة الدولة فى تنمية مدن الجيل الرابع ونتفاوض للحصول على ارض بالعلمين الجديدة.

أعلنت شركة المنارة للإستثمار السياحي والعقاري إطلاق منتجع ” بيلافينتو ” على مساحة 65 فدان فى الجلالة بالعين السخنة بأستثمارات 4 مليارات جنيه.

وقال محمود عمر عضو مجلس إدارة شركة المنارة للإستثمار السياحي والعقاري أن الشركة تستهدف من خلال ” بيلافينتو” تقديم منتج سياحي متميز متكامل الخدمات ليمثل انطلاقة مثالية للشركة فى السوق العقاري ونقطة البداية نحو تنفيذ المزيد من المشروعات المميزة خلال المرحلة المقبلة.

مشيراً الى ان الشركة مهتمة بتنفيذ مشروعات بمدن الجيل الرابع لمواكبة خطة التنمية والتعمير المتنبأة من الدولة ولاايمانها بمسؤولية القطاع الخاص فى التعاون يداً بيد مع الدولة لتنفيذ خطة التنمية 2030.

وأوضح أن الشركة بدأت بالفعل فى الاعمال الانشائية بمشروعها بالجلالة وقد حرصت على انجاز أكثر من 40 % من انشاءات المنطقة الشاطئية ” بيلافينتو ” قبل اطلاقه للتسويق لتأكيد الجدية وارضاء العملاء ، ومن المقرر بدء التسليم المرحلة الاولي بالمشروع نهاية 2022.

وأضاف أن ” بيلافينتو” يشتمل على وحدات بمساحات متنوعة ومواصفات تتلاءم احتياجات العملاء فى التوقيت الحالى بالاضافة الى خدمات مميزة تضمن استمرارية الحياة بالمشروع طوال ايام السنة وتؤهله ليصبح بمثابة سكن دائم وليس موسمي.

ويضم منتجع ” بيلافينتو” 1100 وحدة مقسمة الى شاليهات وفيلات من 90 الى 220 متر تسلم كاملة التشطيب وباعلى المواصفات التى ترضى جميع الاذواق.

وأوضح ان المشروع يتسم بواجهة شاطئية 400 متر وتقام جميع الوحدات على مستوى واحد على شكل حرف “U ” لتتمتع باطلالة مباشرة على البحر كما يضم ” بيلافينتو ” فندق سياحى ونادى اجتماعى وخدمات ترفيهية وتجارية بالاضافة الى مسطحات خضراء ولاند سكيب.

وأضاف أن أختيار الشركة لمدينة الجلالة يأتى فى إطار إيمانها بتميز المدينة والفرص الداعمة للإستثمار بها والجهود المميزة المبذولة من الدولة فى تنفيذ بنية أساسية قوية من طرق ومحطات تحلية مياه ومشروعات تنموية ترفع من القيمة المضافة لأى نشاط استثماري بالمدينة مثل الجامعات والمدارس.

والمؤسسات الإدارية والفنادق والمشروعات الترفيهية المتنوعة وكذلك الصناعية كما تحتوى المدينة على منطقة طبية وأول قرية أوليمبية لإقامة الفعاليات الرياضية للدولة وأكبر مدينة العاب مائية ومارينا لليخوت.

واوضح ان شركة المنارة للاستثمار السياحي والعقاري تتفاوض حالياً للحصول على قطعة ارض بمدينة العلمين الجديدة ضمن خطتها التوسعية فى السوق المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى