يللا سياحه

المنتجع الصحي في فندق ويستن


المنتجع الصحي في فندق ويستن.

1- قدم نفسك؟ الاسم، اللقب، الأصل، التعليم؟

بيرجيت ماري سولهايم، مديرة المنتجع الصحي في The Westin Cairo Golf Resort & Spa.

الأصل من النرويج بيرجيت نرويجية الأصل، حاصله على دبلوم مدرسة الفنادق والاستقبال في عام 1984.

ثم حصلت على درجة البكالوريوس في أعمال الضيافة والسفر ولديها أكثر من 10 سنوات من الخبرة.

2- ما هي التحديات والمحفزات فيما يتعلق بالعمل في المنتجعات الصحية خاصة في مصر؟ وما هو الاختلاف في منتجع ويستن هيفينلي سبا؟

تعد الاختيارات المحدودة والأسعار المرتفعة للمنتجات والزيوت الطبيعية ذات الجودة الفائقة أحد التحديات الكبيرة في مصر، لكننا في The Heavenly Spa مزودون بالموارد المختلفة ومبدعون ونفكر دائمًا خارج الصندوق.

ثانيًا، أجد صعوبة أيضًا في العثور على كوادر مهنية متميزة للانضمام إلى الفريق، فنحن انتقائيون للغاية عند تعيين أشخاص جدد، وكل فريق العمل لدينا محترفون، وذو خبرة جيدة ويصعب العثور عليهم.

الجزء المجزي هو الطاقة المذهلة الإيجابية الذي يمنحني إياه هذا البلد، إنه لأمر مدهش بالنسبة لي أن أحيا واعمل هنا واتعرف على ثقافة غنية مثل الثقافة المصرية، فهي فريدة ومسلية ونابضة بالحياة

يقع The Westin Cairo Golf Resort & Spa
في قلب القاهرة الجديدة، حيث الفندق بأكمله مليء بالطاقة الهادئة الت تساعدك على الاسترخاء واستعادة النشاط مع إطلالة أخاذة على ملاعب الجولف الشاسعة والبحيرات الصناعية.

الهدوء في هيفينلي سبا يساعدك على تجديد شبابك حيث نوفر لك العديد من المميزات ابتداء من التدليك العلاجي إلى تنظيف الوجه وعلاجات تنشيط الجسم.

حيث كل عنصر مصمم لتحفيز الحواس وتغذية الجسم والعقل على حد سواء لتجعلك تشعر بالراحة. بالإضافة إلى أننا نقدم أنشطة رياضية مثيرة للاهتمام مثل الجري وركوب الدراجات واستوديو اللياقة البدنية مع مدرب شخصي ودروس اليوغا المتنوعة.

3 – ما هي توصيتك لإيجاد السبا المناسب؟

أوصي بإيجاد منتجع صحي يجعلك تشعر بالراحة والاسترخاء مع الموظفين الذين يهتمون بك، مما يجعلك تشعر بأنك مميز., مكان تشعر فيه بالألفة والراحة وكأنك في المنزل.

4- برأيك ما الذي يميز هيفنلي سبا عن باقي المنتجعات المماثلة؟

أعتقد أن الأمر كله يتعلق بالقيم والأركان الأساسية لعلامتنا التجارية “وستين” والتي ترتكز على مفهوم الرفاهية والراحة العام والذي ينعكس على جسمك وعقلك وروحك. ونحن في هافينلى سبا ينصب تركيزنا على التجديد الكامل والاسترخاء وإنعاش العقل والجسم، وليس الجمال فقط.

ويعد موقع الفندق والمساحة الواسعة والعلاجات المتميزة وفريق العمل المحترف من أهم العناصر التي تميز منتجع هيفنلى سبا، ونحن دائمًا على استعداد لتصميم برامج علاجيه شخصيه تناسب وتلبى كافة الاحتياجات لضيوف المنتجع.

5 – ما هي العلاجات التي تنصح بها شخصياً في منتجع هيفنلي؟

إن تدليك هيفنلي سبا المميز لدينا، ومساج الظهر بالأحجار الساخنة والتدليك العلاجي الخاص هم الأكثر تفضيلاً من قبل ضيوفنا.

6 – ما هي الفوائد الصحية الجسدية والعقلية للتدليك؟

يحسن التدليك عمومًا الصحة العامة. فهو يزيد الدورة الدموية ويقلل التوتر ويطلق المزيد من الأكسجين لكل منطقة من الجسم، ويحسن توتر العضلات مع خفض معدل ضربات القلب وضغط الدم

7 – ما هي أنواع التدليك والعلاجات التي تقدمها في هيفينلي سبا؟

في هيفنلي سبا ، نقدم تقريبًا جميع أنواع علاجات التدليك المختلفة مثل العلاج السويدي والأنسجة العميقة وأحجار الشفاء والعلاجات العطرية والتايلاندية والعديد من الخيارات الأخرى، ومع ذلك فنحن نتمتع بشعبية كبيرة في علاجات التقشير وعلاجات الوجه المميزة.

8 – ما هي نصيحتك للجميع للحفاظ على صحة نفسية وجسدية مريحة؟

اعتنِ جيدًا بصحتك العامة طوال الوقت كما نفعل في جميع فنادق “ويستسن”. تناول طعامًا جيدًا وابدأ يومك بكوب من الماء الدافئ + ليمون وزنجبيل.

اعمل جيدًا في جو خالٍ من الفوضى واستمتع ببعض الوقت لنفسك كل يوم بعد ساعات العمل. اشعر بالراحة وقم ببعض علاجات اليوجا وتمرينات خفيفة للجسد من وقت لآخر للتخلص من توتر الحياة.

العب جيدًا واستمتع ببعض المرح والاسترخاء في مكان جديد كل ثلاثة أشهر على الأقل. تحرك جيدًا وتأكد من ممارسة أي نوع من الرياضة بانتظام لزيادة الدورة الدموية وإفراز الإندورفين.

وأخيرًا، نم جيدًا في سرير مريح لمدة 8 ساعات على الأقل يوميًا للحفاظ على طاقة جسمك وضمان استيقاظك منتعشًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى