حفلاترئيسي

اينرجي وmbc مصر تفتتحان خيمة كردان الرمضانية وسط النيل بالجزيرة

بتصميم خاص وسط النيل، افتتح رجل الأعمال وليد مصطفي، اليوم الخميس رابع أيام شهر رمضان الفضيل الخيمة الرمضانية “كردان”، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع والوزراء حيث وضع القائمون عليها برنامج خاص يناسب الجو الرمضاني المصري الذي يفضله الكثيرون .

وكان في مقدمة الحضور النجمة كارول سماحة التي حضرت لدعم زوجها وليد مصطفى ، كما حضر وأحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم والتنمية المحلية الاسبق ، والفنان هاني رمزي وإلهام شاهين وأنوشكا ، ومنال سلامة ، وهالة صدقي ، وخالد الصاوي ، وإيناس الدغيدي ، والمخرج أحمد خالد موسى وغيرهم .

وستقدم الخيمة الرمضانية التي ستعمل على مدار أيام الشهر الفضيل سحور مميز، وذلك في حي الزمالك بشارع الجزيرة – عمر الخيام أمام نادي الجزيرة لتكون أول خيمة رمضانية وسط النيل يتمتع بها الحضور .

الخيمة تأتي بتنظيم من شركة “سكاي برودكشن”، “علام” و “برومو ميديا” بينما ترعي الخيمة إعلامياً كلا ً من أم بي سي ، وراديو إينرجي . 92.1.

هذا ومن المقرر أن تشهد الخيمة طيلة الأيام العديد من المفاجات الخاصة والمميزة لضيوفها وزوارها خاصة في أيام نهاية الأسبوع، حيث ستشهد العديد من الفقرات لنجوم الفن بجانب فقرات البث المباشر التي ستتاح على مدار اليوم .

الوسوم

مقالات ذات صلة