رئيسيفلاش

براد بيت يرتبط بفتاة جديدة تشبه زوجته السابقة أنجلينا جولي .. صور 

براد بيت يرتبط بفتاة جديدة تشبه زوجته السابقة أنجلينا جولي .. منذ انفصال النجم العالمى براد بيت عن زوجته النجمة أنجلينا جولي، ونشرت العديد من التقارير التي تشير إلى ارتباط براد حتي الآن بنحو 20 امرأة أو أكثر ما بين نجمات ومشاهير.

فى حين أن النجم لم يصرح ولا مرة فى دخوله علاقة بعد الانفصال عن جولى، والغريبة ان اخبار ارتباط براد بيت لا تتوقف، وتنشر يوما تلو الآخر، إلى أن نشر خبر مؤخرا يزعم ارتباط براد بنيكول بوتور السكى.

حيث أكد موقع جريدة ديلى ميل أن النجم العالمي براد شوهد وهو برفقة حبيبته الجديد المشهورة نيكول بوتورالسكي 27 عامًا ، في القصر الفرنسي حيث عقد قرانه مع أنجلينا جولي هناك، وحسب التقرير يقال إن براد بيت ، 56 عامًا ، وصديقته المشهورة نيكول بوتورالسكى يقضيان وقتًا فى شاتو ميرافال في فرنسا ، حيث تزوج من أنجلينا جولى 45 عامًا ، في عام 2014.

ووفقًا لأحد السكان المحليين ، يزور براد مرافال لأنه “يشارك في حملة من أجل الترويج للنبيذ الخاص به”، حيث يشتهر القصر، الذي اشتراه هو وأنجلينا في عام 2011 مقابل 60 مليون دولار، بصناعة النبيذ الوردى الفاخر، كما أشار التقرير إلى أن نيكول ستقيم مع براد أثناء تواجده في مزرعة العنب خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ومن خلال تقرير آخر كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية أن النجم براد التقى بصديقته الجديدة العارضة نيكول بوتورالسكى فى مطعم زوجها الراقى فى برلين، وقالت إن ممثل هوليوود، 56 عامًا، قد فتن بالسمراء المذهلة، 27 عامًا، عندما وقعت عينيه عليها لأول مرة في أغسطس 2019.

وحتى الآن لا توجد أى معلومات مؤكدة حلو اذا كانت هذه حبيبة براد بيت الجديدة ام لا، وحتى نشر التأكيد هذه صور نيكول بوتورالسكى حبيبة براد كما نشر بعدد من المواقع الامريكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى