خدمات صحفية

بريجستون الشرق الأوسط وإفريقيا تعيّن مديراً إدارياً جديداً

بريجستون الشرق الأوسط وإفريقيا تعيّن مديراً إدارياً جديداً .. بريجستون الشرق الأوسط وإفريقيا تعلن عن تعيين ستيفانو سانشيني بمنصب المدير الإداري الإقليمي، ليتولى قيادة النمو المستمر للشركة في الأسواق الرئيسية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

انضم سانشيني إلى بريجستون كمدير للمبيعات في عام 2017، وكان مسؤولاً عن إدارة أنشطة المبيعات لفروع الشركة في الشرق الأوسط وإفريقيا، إلى جانب تطوير إدارات القنوات التجارية والخدمات الفنية (التجارية والاستهلاكية) وقطاعات التجزئة.

وفي منصبه الجديد كمدير إداري إقليمي، سيقدم سانشيني تقاريره إلى مت إكين، نائب الرئيس للأسواق الناشئة، وسيكون مسؤولاً عن قيادة تكامل بريجستون الشرق الأوسط وإفريقيا مع بريجستون أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وقيادة استراتيجية الشركة في المنطقة.

ويمتلك ستيفانو سانشيني خبرة تمتد إلى 18 عاماً في قطاع السيارات، أمضى 14 عاماً منها في قطاع الإطارات. وخلال مشواره المهني، تولى سانشيني مهاماً مختلفة جعلته ملماً بالأعمال الداخلية للقطاع. حيث عمل في قطاعات الإنتاج، قبل الانتقال إلى سلسلة التوريد، وتكنولوجيا المعلومات، والمبيعات والتسويق.

وفي هذا السياق، قال سانشيني: “هذه فرصة رائعة بالنسبة لي للبناء على حضورنا المتنامي في المنطقة وخارجها. أنا أرى إمكانات هائلة لعلاماتنا التجارية وفرص نمو كبيرة لأعمالنا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وأتطلع لمشاركة خبراتي في المنطقة، وكذلك في صناعة الإطارات، للارتقاء بشركتنا إلى أعلى المستويات. كما أتطلع للعمل مع ميت إكين، نائب الرئيس للأسواق الناشئة، وفريق العمل لضمان نقل أعمالنا من نقطة قوة إلى أخرى من خلال إشراك موظفينا وشركائنا على حدّ سواء”.

وأضاف: “أنا سعيد ومتشوق لمواجهة هذا التحدّي الجديد. إن هذه المرحلة مهمة بالنسبة لبريجستون، إذ لدينا رؤية واضحة لمنطقتنا، وموظفون يتمتعون بقدرات كبيرة، وشراكات قيمة، ومجموعة منتجات مبتكرة، ولدينا خطط نمو طموحة في المنطقة وإنني أتطلع إلى العمل مع الفريق لضمان تحقيق هذه الأهداف وغيرها الكثير”.

حصل ستيفانو على درجة الماجستير في الهندسة الصناعية من جامعة العلوم التطبيقية في ميلانو عام 1998، ويتقن ثلاث لغات هي الإيطالية والإنكليزية والفرنسية.

الوسوم

مقالات ذات صلة