أخبار

تفاصيل زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي

نجح أحمد فهمي بأن يكون الأول ضمن المنافسة الكوميدية في الموسم الرمضاني الماضي، وهو يستعد للتحضير لحفل زفافه من هنا الزاهد.
ونكشف عن تفاصيل خاصة بحفل الزفاف المنتظر، كما سنكشف عن مشروعه المؤجّل مع نيللي كريم.

حفل صيفي
علمت نواعم أن أحمد فهمي وهنا الزاهد استقرّا على نهاية الموسم الصيفي لإقامة حفل الزفاف، على أن يكون خارج القاهرة. وأكد مصدر مقرّب من الثنائي أنهما يفكران في إقامة حفل الزفاف في مدينة أسوان خلال نهاية الموسم الصيفي، على أن يقتصر على الأصدقاء والأقارب فقط.

سر نيللي كريم
من ناحية أخرى، علمت نواعم أن هناك تعاوناً فنياً جديداً يجمع بين نيللي كريم وأحمد فهمي، ولكن هذه المرة ضمن تجربة عالمية، حيث أكّد أحمد فهمي في تصريحات خاصة لموقعنا أن هناك مشروع فيلم إيطالي عُرض عليه قبل عام تقريباً، سيجمعه بنيللي كريم ولكنه ما زال قيد التنفيذ.

مشروع مؤجل
ورغم أن هناك العديد من العروض السينمائية التي يتلقّاها الشقيقان أحمد وكريم فهمي والتي تجمعهما ضمن عمل سينمائي واحد، لا زال المشروع بينهما مؤجّلاً، فيما أكد أحمد فهمي لموقعنا أنه سيظهر كضيف شرف في فيلم شقيقه الجديد “ديدو”، هو وشيكو وهشام ماجد أيضاً، والذي بدأ بتصويره قبل أيام.

عز والأكشن
أما دوره في فيلم العارف أمام أحمد عز الذي يخوض من خلاله تجربة الأكشن للمرة الأولى، فقد أكد أحمد فهمي أنه حالياً في مرحلة التحضير للعمل، لافتاً إلى أنه يجد هذا الدور بمثابة نقلة في مشواره الفني رغم تردده كثيراً في تقديم هذه النوعية من الأدوار، ولكن وجود أحمد عز ومحمود حميدة ومخرج العمل أحمد علاء في هذه التجربة شجّعه كثيراً لخوضها.

الوسوم

مقالات ذات صلة