عربيتي

تويوتا بريوس 2022 “نايت شيد” .. باطلالة سوداء مميزة


تويوتا بريوس 2022 “نايت شيد” .. باطلالة سوداء مميزة

ظهرت السيارة تويوتا بريوس 2022 عبر إطلالة مميزة تحمل العديد من اللمسات الداكنة، حيث تقدمت بحزمة نايت شيد السوداء، والتي أضافت إليها جانبا كبيرا من الأناقة والغموض، بداية من مقابض الأبواب الخارجية، حتى الجزء الخلفي والجانبي من السيارة.

حصات السيارة تويوتا بريوس 2022 مع باقة نايت شيد، على شبكات أمامية باللون الأسود، متعددة الفتحات تقع اسفل غطاء المحرك و الصادم الأمامي للسيارة، و اليت تمنح السيارة أفضلية التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء، بالاضافة إلى مصابيح امامية اكثر شراسة، مع مرايات جانبية كهربائية باللون الاسود أيضا مدعومة باشارات LED ضوئية.

و ترتكز السيارة تويوتا بريوس 2022 على عجلات رياضية يبلغ قياسها 17 بوصة تتوفر للنسخة القياسية و التي تعمل بمنظومة الدفع الأمامي، كما يتوفر خيار اخر يعمل بخاصية الدفع الرباعي و القدرات الهجينة، جيمعهم يعتمد على جنط معدني باللون الأسود ذات تصميم هندسي مميز.

أما عن الناحية الخلفية فظهرت السيارة بتصميم خلفي متصل بالزجاج، مما يضيف الجانب الرياضي، مع زعانف القرش، و العواكس الضوئية، كما دعمت من الداخل بـ شاشة ملونة تعمل باللمس لعرض الوسائط المتعددة و الخرائط، يبلغ قياسها 7 بوصة، تدعم التطبيقات الحديثة مثل ابل كار بلاي و اندرويد أوتو.

تضم أيضا زر ايقاف و تفعيل المحرك، و نظام صوتي و ترفيهي، و 3 منافذ USB، و مدخل AUX، و بلوتوث، بينما تستمد قوتها عبر محرك رباعي الاسطوانات، سعة 1800 سي سي، مع حزمة اخرى من محركيين كهربائيين، و تنتقل السرعة إلى العجلات عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من طراز CVT.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى