خدمات صحفية

حصول شركة ويرلبول على خمس جوائز تقديرية خلال المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية CES®2019 للابتكار

حصدت شركة ويرلبول مؤخراً خمس جوائز تقديرية في الإجمال خلال المعرض الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية CES®2019 عن منتجاتها الجديدة والمرتقبة، والتي من ضمنها جهاز تحضير الطعام الشامل Cook Processor Connect من “كيتشن إيد”وفرن Smart Oven+ المزود بملحقات عالية الأداء من “كيتشن إيد” وجهاز غسيل وتجفيف الملابس الذكي متعدد الإمكانات من ويرلبول وتطبيق الوصفات الرقمية Yummly® ومفهوم الفرن الجداري المركزي المتصل Connected Hub Wall Oven من ويرلبول. وتكرّم جوائز CES®2019 للابتكار التصاميم والمفاهيم الهندسية الأكثر تميزاً في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية المتطورة والتي تشمل 28 فئة من المنتجات، كما يتم تقييم المشاركات عن طريق لجنة تحكيم تضم نخبة من المصممين والمهندسين الصناعيين المستقلين وأعضاءً من وسائل الإعلام التجارية.

الجهاز الحائزة على جائزة أفضل ابتكار (فئة المنزل الذكي)

• إن جهاز تحضير الطعام المتكامل Cook Processor Connect من “كيتشن إيد”، الذي سيتم طرحه لأول مرة في المعرض المرتقب في الولايات المتحدة، يتيح لمحبي الطهي من الذواقة جميع ما يلزمهم من وسائل ومعدات الطهي للاستمتاع بتحضير ألذ الوجبات المنزلية ومساعدتهم كذلك في إطلاق العنان لمهاراتهم الإبداعية في المطبخ عن طريق إتاحة الوصول لهم إلى عدد لا محدود من أفكار الطهي الملهمة. كما أن هذا الابتكار غير المسبوق هو عبارة عن جهاز متعدد الإمكانات مصمم لمساعدة ربات البيوت على تحضير وجبات منزلية شهية تروق لكافة أفراد العائلة، وبمختلف طرق التحضير التي يفضلنها، سواء من خلال الغلي أو القلي أو التبخير أو الطهي العادي أو التحمير أو التقطيع أو التقشير أو الهرس (السحق) أو الخلط أو العصر أو الخفق أو التحريك. ويشتمل جهاز تحضيرالطعام الفريد من نوعه على كل الأدوات اللازمة للطهي المنزلي وامتاع المستخدمين بتحضير أشهى الوصفات المفضلة لديهم.

الأجهزة الحائزة على جائزة الابتكار (فئة المنزل الذكي)

• يعد فرن Smart Oven+ المزود بملحقات عالية الأداء من “كيتشن إيد” المزمع طرحه في العام 2019، من الأجهزة متعددة الاستخدامات ومزود بقدرات لامحدودة، فقد تم تصميمه لإتاحةأفضل أداء في مجال الطهي الذكي، في حين أنه يتيح إمكاناتطهي جديدة بفضلالشواية المشغلة بواسطة الفرن وسطح الخبز الحجري وملحقات التبخير. واللافت أن فرن Smart Oven+ من “كيتشن إيد” سيشكل مدخلاً لهذه العلامة التجارية إلى عالم المنزل الذكي، إذ إنه يتيح لعشاق الطهي إظهار مهاراتهم الإبداعية في تحضير ألذ الوجبات وبلورتها على أرض الواقع في المطبخ.
• إنجهاز غسيل وتجفيف الملابس الذكي متعدد الإمكانات Smart All-In-One من ويرلبول هو بمثابة وحدة مغسلة ذكية تتولى مهام تنظيف حمل كامل من الغسيل في نفس الجهاز، مما يتيح إمكانية غسيل وتجفيف الملابس كلياً من دون الحاجة إلى نقلها. والجهاز متوفر الآن في الأسواقبحجمين ويمكن للعائلات اختيار السعة التي تناسب نمط حياتها. كما يأتي جهاز غسيل وتجفيف الملابس الذكي متعدد الإمكانات Smart All-In-One من ويرلبول مدعوماً بمزايا ذكية، مثل نظام Load & Go™ Dispenser الذي يتيح للمستهلكين التخلص من عبء إضافة المنظفات لكل حمل غسيل على حدة، وهناك أيضاً ميزة أخرى ستتوفر قريباً وهي خاصية التحكم الصوتي المثبتة في جهاز مدعوم بتقنية الاستجابة الصوتية*.
يعكس الفرن الجداري المركزي المتصل Connected Hub Wall Oven من ويرلبول رؤية تطلعية تهدف إلى تطوير مفهوم الفرن التقليدي المدمج في الجدران. سيتضمن الفرنشاشة كبيرة مع واجهة مستخدم شفافة (مقارنة بشاشة LCD العادية) مثبتة على باب الفرن ، مما يتيح تجربة طهي جديدة كلياً. وفي حين أن الفرن التقليدي يقتصر تركيزه على برمجة المستخدم والتشغيل واستكمال عملية الطهي يدوياً، فإن الهندسة الفريدة لهذا الفرن ستوسع آفاق هذه الإمكانات الأقرب ما تكون إلى الواقع المعزز وأحدث التقنيات التي تعمل باللمس.

السمات الحائزة على جوائز الابتكار (برامج وتطبيقات الأجهزة المتنقلة)

• يعد Yummly منصة رقمية فريدة من نوعها خاصة بالمطبخ وشؤون الطهي، حيث يقدم إرشادات وتوجيهات مصممة وفق متطلبات محددة خلال أثناء عملية الطهي. سيصحبكمYummly® Pro خطوة بخطوة لتحضير الوصفات المفضلة لديكم، وذلك تحت إشراف مشاهير الطهاة من خلال تطبيقه، فهو يحتوي على دروس مصممة لتعليم فنون ومهارات الطهي لمساعدة المستخدمين على ترسيخ ثقتهم بإمكاناتهم أثناء قيامهم بتحضير الوجبات في المطبخ.

مقالات ذات صلة