خدمات صحفية

حفل سحور نيسان السنوي بحضور نخبة من أبرز رجال الاعلام

وسط أجواء احتفالية مبهجة، أقامت شركة نيسان موتور إيجيبت حفل السحور السنوي بأحد الفنادق الشهيرة في القاهرة الجديدة بحضور كوهى مايدا رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب، ومجموعة من قيادات الشركة في مجالات التسويق، خدمات ما بعد البيع، العلاقات العامة والعلاقات الحكومية، وقد شرف حفل السحور نخبة متميزة من ممثلي وسائل الإعلام المتخصصين في مجال قطاع السيارات والاقتصاد و كذلك المجلات الاجتماعية.
شهد الحفل حالة من التفاعل بين ممثلي وسائل الإعلام وقيادات الشركة سيطرت عليها الأجواء الرمضانية. ومن جانبه صرح كوهى مايدا رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت “أن نيسان موتور إيجيبت تسعى إلى الحفاظ على المكانة المتقدمة التي حققتها في سوق السيارات المصري والتي تحتل بها المركز الأول في سيارات السيدان المجمعة محليا، بالإضافة لباقي الطرازات التي تحقق بها الشركة مراكز متقدمة في ظل المنافسة الكبيرة التي يتسم بها السوق المصري، موضحا أن الشركة تستهدف زيادة حجم حصتها السوقية ورفع طاقتها الإنتاجية لتلبية احتياجات السوق والعملاء”.
وكان حفل السحور قد شهد تفاعلا كبيرا بين ممثلي وسائل الاعلام وقيادات شركة نيسان موتور إيجيبت وسط أجواء احتفالية اعادت لأذهان الحضور ذكريات رمضان الجميلة خاصة عرض الليلة الكبيرة وأنغام التخت الشرقي والاغاني التراثية التي حازت على اعجاب الجميع.

الوسوم

مقالات ذات صلة