عقاري

خالد عليش وعايدة الأيوبي يحييان حفل سحور أرقى للتطوير العقاري لعملاءها


خالد عليش وعايدة الأيوبي يحييان حفل سحور أرقى للتطوير العقاري لعملاءها.

نظمت شركة أرقى للتطوير العقاري حفل سحور لعملاءها الحاليين بفندق الـماريوت يوم الأربعاء 28 إبريل قدمه المذيع الشهير خالد عليش وأحيته المطربة عايدة الأيوبي في أول ظهور لها بعد عودتها إلى مصر.

بدأ الحفل بترحيب عليش بالشركة والحضور ثم ترحيب المهندس محروس الزيني رئيس مجلس الإدارة والأستاذ هاني كامل مدير خدمة العملاء بالحضور والتهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك وطرح كامل لبعض الخطط الاستثمارية المقترحة لعملاء الشركة والذي أطلق عليهم “أسرة أرقى”.

وفي كلمة الشركة رحب الأستاذ أحمد جمال الدين الرئيس التنفيذي برئيس مجلس الإدارة وأعضاءها بالكامل، ثم تحدث عن إنجازات الشركة خلال الفترة السابقة وحجم مبيعاتها الكبير، وعن بدء الأعمال الإنشائية والخطة الزمنية لبناء وتسليم مشروع أبراج “آي بيزنس بارك”.

كما أكد على مدى اهتمام الشركة برأس المال البشري والاستثمار في موظفي الشركة وأبناءها وخاصة الشباب، لانعكاس ذلك بالإيجاب على أداء الشركة وتقدمها المستمر في السوق العقاري المصري وبناء كوادر جديدة تكون قادرة على المساهمة الفعالة وخدمة الوطن بخبراتها المتراكمة.

كما طرح الأستاذ خالد عبدالناصر مدير المبيعات رؤية الشركة لإطلاق المرحلة الثانية من المشروع بعد عيد الفطر مباشرة، وأن المرحلة الثانية تعد بمثابة مشروع جديد كامل بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث أنه سيطرح فيها لأول مرة دورين تجاري وبرج كامل إداري بارتفاع 20 دور، وهما بمثابة مشروع كامل تطرحه الشركات الأخرى.

كما أكد أيضاً أنه مع الطرح الجديد سيكون هناك خصومات خاصة لأوائل الحاجزين وأنظمة سداد تطرحها شركة أرقى للمرة الأولى، وأنه سيتم مخاطبة شركات التسويق العقاري لإرسال كل التفاصيل إليهم خلال حفل كبير يقام في نفس التوقيت.

وخلال الحفل أهدت الشركة بعضاً من الهدايا القيمة لعملاءها من خلال فقرة ترفيهية قدمها المذيع خالد عليش، تلتها فقرة طربية خاصة للفنانة عايدة الأيوبي غنت فيها بعض الأغاني الشهيرة لها وبعض الأغاني الرمضانية مع السحور.

وأكد أحمد زيادة مدير تسويق الشركة أن هذا الحفل خاص بعملاء الشركة المتعاقدين (أسرة أرقى)، وأنه سيتم الإعلان قريباً عن حفل آخر ضخم جداً بعد عيد الفطر المبارك للشركات المسوقة (شركاء النجاح) بحضور عدد كبير من رؤساء مجلس إدارة الشركات الزميلة بالعاصمة الإدارية وعدد من الشخصيات العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى