Eventsحفلاتفلاش

خيمة زاد في فندق شيراتون القاهرة

يُولي المصريين، أهمية بالغة بشهر رمضان المبارك، فالمصريين على كافة المستويات سواء كانوا أفرادًا أو شركات، يحتفلون بالشهر الكريم، وفق طقوس خاصة تُبرز أهمية العائلة والرفاهية والتكامل بين الجميع، فالشهر الكريم هو ذكرى تتكرر سنويًا، وفي كل عام تكون مزينة بكل أنواع المودة والدفئ.
قال أحمد جمال، مؤسس مشارك بـ AZAR Events : ” السبب الرئيسي وراء نجاح خيمة ZAD هو إهتمامنا ومراعاتنا للمبادئ الأساسية لشهر رمضان، ومدى قدسيته لدى العائلة والأسرة في مصر، فقد قدمنا للضيوف كل ما أرادوه وما تمنوا أن يكون موجودًا في خيمة رمضانية تبعث برسائل البهجة والطمأنينة والرقي، وهو ما كان باعثًا على نجاح الخيمة الذي ترجمته العديد من الشركات الكبرى قامت برعاية أحداث الخيمة”.

جمال، أوضح أن موقع خيمة زاد في فندق شيراتون القاهرة الشهير، اجتذب الجماهير والجهات الراعية حيث امتلئت ليالي الخيمة بالفعاليات الترفيهية المشهورة، والمشاعر الرمضانية السحرية، والموقع الجانبي للنيل لا مثيل له.

المؤسس المشارك، بـ AZAR Events، قال إن الموقع يفوق حقًا المفهوم التقليدي لخيمة رمضان، حيث وصل إلى مركز الصدارة في شهر رمضان، وبحسب جمال فقد جمع هذا المشروع مجموعة من الرعاة من كل قطاع، من القطاع العقاري، القطاع المصرفي، القطاع الطبي، قطاع السيارات، قطاع الإعلام، وغير ذلك.

وأكد احمد جمال ان فريق عمل زاد اهتم بتفاصيل الديكور الفخم للخيمة ، والذي تم تجهيزه بأجود أنظمة الصوت والإضاءة حيث يمكن للعملاء والفنانين توقع تجربة معززة لا مثيل لها في أماكن أخرى، خاصة لمن يرغبون في مشاهدة مباراة العام في 1 يونيو ، نهائي دوري أبطال أوروبا، بين العملاق الإنجليزي ليفربول وتوتينهام.

الوسوم

مقالات ذات صلة