عقاري

دوجا للتطوير تطلق مشروعها الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 3 آلاف متر

دوجا للتطوير تطلق مشروعها الثالث بالعاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 3 آلاف متر.

كشف إسلام خاطر، مدير المبيعات بشركة دوجا للتطوير العقاري، عن إطلاق المشروع الثالث للشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 3 آلاف متر مربع ونسبة بنائية 30 % من إجمالي مساحة المشروع، بنشاط إدارى وتجارى وطبى ويقع في مكان مميز بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف أن المشروع يطل مباشرة على مسجد مصر الذي يتسع لـ30 ألف مصلي، وبإطلالة على ساحة الشعب وإطلالة مباشرة على سوق الذهب، مما يجعل المشروع مطلاً على 3 مناطق عامرة بالعملاء، فضلاً عن وجوده أمام محطة المونوريل وهو ما يجعل المشروع ذا ربحية مرتفعة للعملاء.

وأوضح أن الأسعار للجزء التجاري تبدأ من 35 ألف جنيه للمتر، وللطبي تبدأ من 20 ألف جنيه للمتر، وتتضمن قيمة استمارات جدية الحجز 20 ألف جنيه للإداري والطبي، و50 ألف جنيه للتجاري ومدد سداد حتى 10 سنوات.

وتنظم حفل إطلاق المشروع شركة MBM والتى نظمت العديد من الفعاليات الكبرى.

وأشار إلى أن الشركة تقوم بتسويق المشروع وفق آليات السوق فيتم تقديم أنظمة سداد متنوعة للعملاء تتناسب مع القدرات الشرائية المتاحة ورغبتهم في تحقيق عائدات استثمارية في الوحدة.

وقال إن الشركة تطور مشروعين آخرين بالعاصمة الإدارية الجديدة الأول هو “أورورا مول” وهو مول تجارى إدارى طبى مكون من 10 طوابق، 7 منها تضم مكاتب إدارية وعيادات طبية و3 طوابق مخصصة للأغراض التجارية، فضلًا عن جراج للسيارات.

وأوضح أن المشروع الثاني وهو “إكس” بنشاط تجاري إداري طبي يقع بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، بارتفاع أرضي و9 أدوار ويضم وحدات بمساحات متنوعة، ويضم مساحات تبدأ من 30 م وبأقل نسبة تحميل مقارنة بالمشروعات المنافسة.

وأكد أن شركة دوجا للتطوير العقاري لديها استراتيجية توسعية بالعاصمة الإدارية الجديدة قائمة بالأساس على الأهمية الاستثمارية والقومية التي يتمتع بها المشروع.

بالإضافة إلى استمرار استحواذ العاصمة على التوجهات الشرائية للعملاء منذ تدشينها وحتى الآن، مع توقعات بزيادة الإقبال على الشراء بالعاصمة الفترة المقبلة.

ولفت إلى أنه مع بدء انتقال موظفي الحكومة للحي الحكومي بالعاصمة الإدارية خلال النصف الأول من العام المقبل، ومع اكتمال الحياة بالتدريج في العاصمة والحاجة لتوافر خدمات ومشروعات ترفيهية وتجارية وإدارية بالعاصمة فإن الاستثمار في الوحدات ذات الأنشطة المتعددة سيكون ذا عائد مرتفع باستمرار للعملاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى