خدمات صحفية

سامسونج إلكترونيكس مصر تشهد نموًا في أرباحها بنسبة 41% عن النصف الأول من 2019

سامسونج إلكترونيكس مصر تعلن عن نمو أرباح فروعها بنسبة تجاوزت 41% في النصف الأول من عام 2019 مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وجاء ذلك خلال احتفال سامسونج مع شركائها في النجاح في احدى الفنادق بالقاهرة.

وصرح الأستاذ أحمد جعفر، رئيس قطاع التسويق بالشركة، أن هذا النجاح الكبير يرجع إلى العديد من العوامل أهمها التعاون المستمر بين الشركة وشركائها في النجاح من الموزعين الذين قدموا أداءًا متميزًا ساهم في زيادة المبيعات، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لتحقيق استراتيجية سامسونج التوسعية في جميع المحافظات المصرية، حيث تمتلك سامسونج الآن 73 منفذ بيع لمنتجاتها يتركز حوالي 38% منها في القاهرة الكبرى، و18% في مدن صعيد مصر، و18% في مدن الدلتا، إلى جانب 8% في كل من الإسكندرية ومدن القناة.

كما أعلنت الشركة عن طرح موديل جديد من الغسالات ذات تحميل أمامي بسعة 8 كجم بتكنولوجيا Add Wash، والتي تتاح بأمكانيات حديثة كليًا تلبي احتياجات المستهلك المصري، كما تأتي بعروض تخفيضية متميزة مع مايكرويف مجاني. يأتي ذلك ضمن عروض سامسونج الصيفية لهذا العام والتي تشمل أيضًا تخفيضات متميزة على أجهزة التلفزيونات و هدايا مجانية عند شرائه للأجهزة المتاحة فى العرض، بالإضافة إلى تخفيضات تصل إلى 11% على مختلف الأجهزة المنزلية مثل الغسالات والثلاجات والميكرويف.

كما أعلنت الشركة عن العديد من الشراكات مع عدد من البنوك المصرية وشركات تمويل الافراد لتوفير برامج تقسيط للمستهلك المصري و على خطط تقسيط طويلة المدى تصل الى 18 شهر على بعض المنتجات و بنسبة فائدة 0%.

الوسوم

مقالات ذات صلة