عقاري

سيجنتشر هومز : العاصمة الإدارية والعلمين بوابات مصر العقاريه والسياحيه


سيجنتشر هومز : العاصمة الإدارية والعلمين بوابات مصر العقارية والسياحية.

مصطفى الجلاد : ملحمه اقتصاديه وطنيه تشهدها القاهره الجديده والعاصمة الادارية.

أكد المهندس مصطفى الجلاد رئيس مجلس إدارة سيجنتشر هومز للاستثمار العقاري والصناعي وعضو مطوري القاهره الجديده والعاصمة الاداريه أن السوق العقارية المصريه من الأسواق الواعدة في المنطقة العربية والخليج خاصه بعد انشاء جيل جديد من مدن الجبل الرابع والعاصمة الاداريه والعلمين الجديد وغيرها من المدن الأخري.

واعتبر الجلاد مشروع العاصمة الإدارية بمثابة إعلان جمهورية جديدة، تساهم فى إحداث نقلة نوعية لمصر ووضعها فى مصاف الدول المتقدمة، بما يتضمنه من مشروعات عملاقة لم تحدث فى تاريخ مصر وكذلك مدينه العلمين الجديدة ستكون بوابه مصر السياحية.

وتعتزم سيجنتشر هومز للاستثمار العقاري والصناعي تنفيذ مشروع طبي اداري في العاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات د تصل لـ 400 مليون جنيه ، متضمنة الأرض والإنشاءات والتصميمات و المشروع سيقوم على نظام الـ 9 طوابق.

واستطرد الجلاد قائلا ” لايفوتني أن أنوه ان برنامج الإصلاح الإقتصادي ساهم بشكل ملحوظ فى استمرار العمل الممنهج فى إنشاء المدن الجديدة فى أغلب محافظات الجمهورية، من العاصمة الإدارية، كبرى المدن الذكية فى المنطقة العربية.

وأشاد رئيس سيجنتشر هومز بمستوي المشروعات القومية الخاصة بأعمال تطوير وانشاء و تحديث البنية التحتية لمصر وإنشاء شبكة طرق علي أعلي مستوي من الجودة وكذا إنشاء العديد من المجتمعات العمرانية الجديدة مثل العاصمة الإدارية ومدينة العلمين الجديدة هذه المشروعات القومية العملاقة التي تنفذها وزارة الإسكان.

والدور الذي تقوم به في الحفاظ علي حقوق العُملاء و المتعاملين مع شركات التطوير العقاري من شأنه أن يؤدي إلي تنشيط القطاع العقاري في مصر.

والحفاظ علي كافة أطراف السوق العقارية سواء شركات أو متعاملين من الجمهور والمواطنين وبما يسهم في نهضة وتطوير كافة قطاعات الإستثمار العقاري في العاصمة الإدارية والمدن الجديدة.

ووجه المهندس مصطفى الجلاد عضو مطوري القاهره الجديده والعاصمة الاداريه رساله شكر لكل مطوري القاهره الجديده والعاصمة الاداريه علي المجهود الكبير الذي تم بذله خلال المرحلة الماضية.

والنهوض بمنظومة السوق العقاري المصري للإمام قائلا ” كلنا في مركب واحدة ولازم نكون إيد واحدة علشان نقدر نفيد بلدنا ومجتمعنا بشكل أفضل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى