Eventsرئيسيفلاش

شيراتون القاهرة يطلق أولى حفلات سلسله “The Show Case”

شيراتون القاهرة يطلق أولى حفلات سلسله “The Show Case” .. أطلق فندق وكازينو شيراتون القاهرة احدث الأول من سلسلة فاعليات “The Show Case”، وهي سلسلة من الفاعليات والحفلات تشمل تجربه فريدة من نوعها و التي ينظمها فريق عمل فندق الشيراتون لتوعية نزلاء وزوار وضيوف الفندق بكل الخدمات والمميزات عن فندق شيراتون القاهرة بعد التجديدات من خلال عيون مصممي الأزياء والفنانين والموسيقيين ورجال الأعمال بطريقة فريدة من نوعها حيث يصبح كل حدث مكان التجمع العالمي في قلب القاهرة.

في 15 يناير 2020، أطلق فندق وكازينو شيراتون القاهرة أول نسخة من هذه الفاعليات وهي نسخة متعلقة بحفلات الزفاف، والتي تهدف إلى خلق الوعي بقاعة صلاح الدين والتي تم افتتاحها حديثًا والتي تم تنظيمها بالتعاون مع “The Promise”، وهي مجموعة فريدة من نوعها خاصة بالزفاف من قبل مصمم الأزياء الشهير ” كوجاك”.

كانت الليلة مليئة بالمفاجآت وبدأت بالترحيب بالضيوف وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بالتقاط الصور في مقصورات الصور ذات الطراز القديم والتي تم تصميمها خصيصًا في جميع أنحاء مدخل قاعة الاحتفالات، ثم غناء ملك الحسيني، والتي قامت بافتتاح المجموعه الخاصه بتصاميم كوجاك بأغنيه شهيرة للمطربه اسمهان حيث أطربت الحضور بصوتها العذب و طلتها الملائكيه على السجاده الحمراء بفستان رائع من تصميم كوجاك والذى أبهر الحضور.

استمتع الضيوف بالعيش في أجواء الزفاف أثناء مشاهدة فساتين الزفاف ذات التصميم الفريد، وفساتين صديقات العروس وبدل العريس بالإضافة إلى فساتين للأطفال وقد فوجئ الضيوف في منتصف العرض بالممثلة التونسية الشهيرة “درة زروق” التي أطلت بالفستان الرئيسي لمجموعه كوجاك وتركت الجميع مندهشين.

حضر الفاعلية الكثير من المشاهير ووسائل الإعلام وكبار الشخصيات وخبراء الأزياء الذين استمتعوا أيضاً بالحفلة الخاصه التى أقيمت بعد العرض في بار Studio70 في فندق شيراتون القاهرة حيث رقص الجميع طوال الليل واحتفلوا بانتهاء النسخة الأولى من فاعليات “The Show Case”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى