يللا سياحه

عيد الحب بفندق سميراميس إنتركونتیننتال القاهرة إستمتع بأمسية رومانسية ساحرة

عيد الحب بفندق سميراميس إنتركونتیننتال القاهرة .. إستمتع بأمسية رومانسية ساحرة مع أحمد حرفوش في البانه ڤينو.

إحتفل في عيد الحب وإستمتع بالعشاء الفاخر والرقص على موسيقي الچاز مع أيقونة الغناء الكلاسيكي أحمد حرفوش يوم الجمعة ١٤ فبراير في البانه ڤينو. ويقدم الشيف أطباق مميزة من المطبخ الإيطالي مع إطلالة بانورامية على النيل في مطعم وتراس البانه ڤينو.

عشاء مميز و فريد من نوعه بمطعم الهند على ضفاف النيل
تمتع بأشهر الاكلات الهندية و الكوكتيلات المميزة بمطعم الهند على ضفاف النيل في اجواء عصرية و حديثة.

أشهى الأطباق في أجواء رومانسية
تشكيلة متنوعة من أجمل الأطعمة، نحن في أنتظاركم بعيد الحب بأجمل الأكلات في مطعم الجريل، مع اللمسة اللبنانية في مطعم صبايا والمذاق الأسيوي بمطعم بيرد كيچ والطعم الإيطالي في مطعم البانه فينو. نعدك بليلة رومانسية ساحرة لا تنسى!
للحجز: ٢٧٩٨٨١٨٨ ٢+
إستمتع ببرانش عيد الحب يوم الجمعة فى مطعم نايت آند دآي.
تمتع ببرانش عيد الحب يوم الجمعة14 فبراير على ضفاف النيل فى مطعم نايت آند دآي. حيث يقوم طهاة محترفون من حول العالم بتحضير أشهى المأكولات من الأطباق الشرقية والمشويات إلى الستيرفراي والتبنياكي والتندوري وسوشي سميراميس بالإضافة إلى السلطات والحلويات. نعدك بقضاء يوم جمعة ملىء بالبهجة للأسرة كلها ممتد إلى الساعة الخامسة مساءً.
الطابق الأرضي.

إسترجع الرومانسية مع شريك حياتك يوم عيد الحب في سميراميس سبا.
إستمتع ليلة عيد الحب ببرنامج مخصص للزوجين لإعادة إحياء الرومانسية. حيث تبدأ رحلتك بلف الجسم بالشوكولاتة، يتبعها فرك كامل للجسم.، كما يمكنك تهدئة حواسك في منطقة الإسترخاء الخاصة والساونا والچاكوزي. تجربة سميراميس سبا بأسعار تبدأ من 2560 جنيه للزوجين.

كل ما تحتاجه هو الحب ويوم في سميراميس. ابدأ الرومانسية مع الاستمتاع بجناح زوجي خاص ، مع جاكوزي وساونا لشخصين متبوعين بتدليك عطري جنبًا إلى جنب لمدة 60 دقيقة و “Age Well” معًا لمدة 60 دقيقة لمكافحة الشيخوخة.
ثلاث ساعات ممتعة تبدأ من 4500 جنيه
أو بدلاً من ذلك سهم كيوبيد الخاصة ستقوم بتغليف الأظافر والأظافر وتنظيف الوجه ابتداءً من 2380 جنيه.

اسأل عن إقامتنا الرومانسية الخاصة بليلة عيد الحب تبدأ من 2499 جنيه شاملة الإفطارو الخدمة والضرائب. يمكنك الاستمتاع بترقية رائعة إلى جناح تنفيذي فقط مقابل تكلفة إضافية بقيمة 2100 جنيه.

الطابق الرابع. للرسائل: ٠١٠٢٩٩٨٦٣٦٤

الوسوم

مقالات ذات صلة