خدمات صحفية

فندق كونراد القاهرة يقدم المذاق السنغافوري الأصلي

فندق كونراد القاهرة يقوم باستضافة الشيف تومي تونغ بن خصيصًا من فندق كونراد سينتينيال سنغافورة في الفترة من 31 أغسطس حتى 6 سبتمبر 2019 لتقديم أشهى الأطباق الأصلية السنغافورية، وذلك أثناء فترة العشاء في مطعم كامالا الآسيوى بكونراد القاهرة.

تستمر تجربة الطهى المتميزة تلك لمدة ستة أيام، حيث يستطيع الضيوف تجربة مجموعة متنوعة من الأطباق السنغافورية الأصلية التي لا تنسى بما في ذلك روبيان الكينج المقلي مع سلطة المانجو الخضراء وصوص الواسابي أيولي، والدجاج المسلوق في حساء الأعشاب، وخبز روتي براتا المحمر مع كاري الأسماك، وهوكين نودلز بالجمبري، وأرز الدجاج السنغافوري الشهير. يمكن أيضًا للضيوف الاستمتاع بوجباتهم مع كوكتيلات ومشروبات سنغافورية فريدة مصحوبة بأنغام الموسيقى الحية يوميًا.

يقوم الشيف تومي أيضًا بتقديم حصة لتعليم الطبخ يوم الخميس 29 أغسطس بمطعم كامالا من الساعة 1 حتى 3 ظهرا. تشمل الحصة تعلم طبخ ثلاثة أطباق من أشهى الأكلات السنغافورية. تبلغ رسوم الاشتراك في الحصة 350 جنيه فقط للفرد، غير شامل الخدمة وجميع الضرائب.

تعد تجربة المذاق السنغافوري التي يوفرها كونراد القاهرة لمدة ستة أيام جزءًا من أنشطة “مذاق الفخامة” التي يقدمها الفندق من خلال استضافة طهاة متميزين من منتجعات كونراد ووالدورف أستوريا من جميع أنحاء العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة