يللا سياحه

فندق ماريوت القاهرة يحتفل بعيد الحب على الطريقة الملكية في قلب القصر

فندق ماريوت القاهرة يحتفل بعيد الحب .. من بين 365 يوم في السنة يوجد يوم واحد فقط الذى يجتمع فيه كل الاشخاص فى العالم مع من يحبون ليعبروا فيه عن حبهم لبعضهم البعض ويكون يوم مليء بالدفء و الحب…انه عيد الحب.

يستعد فندق ماريوت القاهرة لإستقبال الضيوف لجعل ذكراهم هذا العام مختلفة وخاصة بداخل قصر الجزيرة الذى شهد على قصص حب عديدة عبر العصور أولهم قصة حب الخديوى إسماعيل والإمبراطورة أوجينى.

للإستمتاع بالمذاق اليابانى الأصلى للسوشي يمكنك الاحتفال في مطعم توري الذى سوف يقدم all you can eat الذى يتيح للضيوف الاستمتاع بكمية مفتوحة من السوشى فى أجواء موسيقية ممتعة خلال عيد الحب. اما لقضاء امسية رومانسية مع الإستمتاع بعزف موسيقى حي يمكن قضاء عيد الحب بمطعم سرايا جاليري الذى سيقدم بوفيه مميز من المقبلات الخاصة بالمطبخ الفرنسى وقائمة من الأطباق الخاصة من مختارات الشيف ليستمتع بها الضيوف. ولتجربة أكثر دفئ يقدم مطعم السرايا جاليرى مجموعة من الحلويات الخاصة بعيد الحب ليتقاسمها الأحباب سوياً وليكون عشاء لا مثيل له مع شريك الحياة.

يمكن للضيوف الاتجاه إلى هاريز باب مع الأحباب للإستمتاع بمشروبات خاصة جداً بمناسبة عيد الحب وقضاء ليلة بأجواء ذات الطابع البريطانى. كما يمكن الإستمتاع بهذا اليوم فى أجواء نهارية مشمسة فى البروميناد كافيه. فانه افضل مكان يمكن قضاء تلك المناسبة والاحتفال وسط الأشجار والحدائق الملكية التى لا مثيل لها؛ ولذلك يقدم المطعم اشهى الاكلات خلال البرانش بوفيه المعد خصيصاً للاحتفال بتلك المناسبة.اما لمن يرغبون فى قضاء تجربة فريدة ليكون عيد الحب ذكرى لا تنسى يمكنهم حجز ليلتين أو أكثر في الفندق مع تجربة صحية و منعشة في سراي سبا.

للحجز والاستعلام برجاء الإتصال بالفندق مباشراً على 0020227283000

الوسوم

مقالات ذات صلة