خدمات صحفية

فندق ماريوت القاهرة يحصل على جائزة الأفضل عالمياً

فندق ماريوت القاهرة تم إختياره هذا العام ليكون واحد من أفضل عشرة فنادق من بين جميع الفنادق المشاركة وذلك خلال إستطلاع رأى للقراء الذى أطلقته مجلة ترافل آند ليجر (Travel + Leisure) العالمية لإختيار قائمة الفائزين بجائزة الأفضل عالمياً World’s Best Award.

يسعى فندق ماريوت القاهرة إلى تحقيق أفضل خدمة وتخطى توقعات ضيوفه بشكل دائم كما يسعد دائماً بجعل تجربة الضيف شخصية بقدر الامكان.

تقوم المجلة بعمل هذا الإستطلاع كل عام لتقييم الأفضل بمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط. يتضمن الإستطلاع كل ما له علاقة بالضيافة مثل الفنادق، المنتجعات، المدن، اليخوت، شركات الطيران وأكثر. ويتم الإختيار بناءاً على الموقع، مستوى الخدمة، الأغذية والمشروبات وخلافه كما يتم تقييم التجربة بشكل عام.

تم إعلان النتائج بداية الشهر الماضي موضحة أنه قد تم تصنيف الفندق هذا العام فى المرتبة رقم 10 بإجمالى مجموع 86.75% (ستة وثمانون فاصل خمسة وسبعون من عشرة بالمائة).

من الجدير بالذكر أن القائمة تضمنت فندقين فقط من مصر على مستوى فنادق ومنتجعات الشرق الأوسط وأفريقيا كان فندق ماريوت القاهرة أحدهما.

يشعر النزلاء بالفندق وكأنهم أفراد من العائلة الملكية وذلك للطراز المعمارى وتاريخ القصر الفريد، الحدائق الملكية، الموقع الخلاب ، 14 مطعم من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى 1064 غرفة إقامة حديثة.

ومما يذكر أن الفندق هو أحد القصور الفندقية التابعة للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق (ايجوث) وتقوم بإدارته شركة ماريوت الدولية منذ عام 1982.

يعود تاريخ القصر لعام 1869 حيث أمر الخديوى إسماعيل ببنائه لإستقبال الامبراطورة أوجيني زوجة نابليون الثالث خلال زيارتها لمصر لحضور حفل افتتاح قناه السويس.

يفخر فندق ماريوت القاهرة دائما باستقبال الضيوف بالقصر وبتوفير أفضل تجربة سفر. يمكنكم الآن الحجز مباشراً عن طريق الموقع الإلكترونى للإستمتاع بتجربة وإقامة لا مثيل لها بقلب العاصمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة