عقاري

كاسيل للتطوير العمرانى توقع بروتوكول تعاون مع أليانز مصر للتأمين

كاسيل للتطوير العمرانى توقع بروتوكول تعاون .. وقعت شركة كاسيل للتطوير العمرانى والتي تركز بشكل رئيسي على تطوير المشروعات السكنية والتجارية والإدارية الراقية ذات القيمة العالية في مصر ومنطقة الخليج إتفاقية تعاون مع شركة أليانز مصر للتأمين، والتى تعد جزء من مجموعة أليانز العالمية صاحبة التاريخ العريق والمتميز بسوق التأمين، حيث قام كلًا من المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذى لشركة كاسيل للتطوير العمرانى والسيد محمد مهران نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين بالإتفاق على إبرام بروتوكول تعاون فيما بين الشركتين يقضى بمنح أنظمة التأمين المختلفة على مشروعات كاسيل للتطوير العمرانى.

بموجب هذا الإتفاق تكون كاسيل للتطوير العمراني أول مطور عقاري في مصر يطبق نظام التأمينات لصالح العملاء، حيث تقوم أليانز مصر بتغطية جميع الأقساط المتبقية لعملاء شركة كاسيل فى حالة وفاة اى عميل، لتصبح بذلك الوحدة السكنية التى قام بشرائها العميل قبل وفاته إرثًأ شرعيًا لعائلته دون الحاجة لتسديد أى مستحقات متبقية.

يأتى هذا الإتفاق فى صالح عملاء شركة كاسيل، حيث سيستفيد كافة عملاء الشركة بمختلف مشروعاتها من التعاون بين اثنتين من كبرى الشركات المصرية، واللتين تتمتعان بخبرات متميزة كلٌا في مجاله.

وفى تعليق على ذلك قال المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذى لشركة كاسيل للتطوير العمرانى: “فى إطار إلتزام الشركة وشعورها بالمسئولية التامة تجاه عملائها، وسعيها الدائم لتوفير خدمات ذات جودة عالية لعملائها، فضلًا عن إضافة قيمة مضافة وميزة تنافسية لمشروعاتنا مما يمكنا من المنافسة بشكل قوى داخل وخارج البلاد. كان من الضرورى التفكير فى تقديم خدمة مغايرة تمنح عملائنا المزيد من الثقة والأمان بكافة مشروعات الشركة”.

واكد منصور: “إعتادنا دائما على التعاون مع الكيانات صاحبة الخبرة الكبيرة القادرة على إستيعاب متطلباتنا وطموحاتنا فى تطوير مشروعات حديثة تقدم خدمات مختلفة تتماشى مع التطورات العالمية الحديثة بقطاع العقارات.

وإننى على ثقة تامة فى قدرة شركة أليانز مصر للتأمين على تحقيق ذلك، حيث أنها تعتبر جزء من شركة أليانز العالمية التى تصدرت قائمة أفضل شركات التأمين عالميًا، نتيجة للأداء المتميز للشركة، كما أنها تمتلك مجموعة من الخبرات والتجارب والفهم العميق لإحتياجات العملاء على مدار سنوات عملها الطويلة سواء فى مصر أو بدول العالم المختلفة، وهذا ما جعلها الإختيار الأول لنا للقيام بهذه المهمة”.

من جهته أشار السيد محمد مهران نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة أليانز للتأمين: ” تحرص الشركة بصورة مستمرة على التعاون الدائم مع الكيانات الكبيرة والقوية التى تمكنها من تحقيق خطتها الطموحة فى التوسع ودعم المجتمع من خلال أساليب تأمينية مبتكرة تعمل على توفير الحماية التأمينية الكاملة لتصل لكل مواطن.

” وأضاف مهران: “أن بروتوكول التعاون مع شركة كاسيل للتطوير العقارى يعد خطوة هامة بالنسبة لشركة أليانز، حيث أنه يمنحها فرصة التعاون مع واحدة من أبرز الشركات العقارية فى مصر، مما يؤكد على مصداقية أليانز ويحافظ على مكانتها بين منافسيها ويعزز من تواجدها وتوسعها بمختلف أنحاء مصر”.

شركة كاسيل للتطوير العمرانى هى واحدة من أهم الشركات العقارية فى مصر بالوقت الحالى، والتى تقوم بتطوير مجموعة من المشروعات الضخمة بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تصل إلى 4.5 مليارات جنيه، ومن هذه المشروعات مشروع كاسيل لاندمارك، أكبر مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية وهو نتاج الشراكة بين كاسيل للتطوير العمراني وشركة المقاصة.

يقام المشروع بقطاع R7 ويبلغ حجم استثمارات المشروع 5 مليارات جنيه، يتم استثمارها في إقامة كومباوند سكني ذكي متكامل على خمس مراحل ومن المتوقع البدء فى تسليمه عام 2022، ومشروع ايست سايد متعدد الإستخدامات بمنطقة MU23 وبمساحة 7600 متر مربع ومشروع أخر تجارى يتم العمل عليه حاليًا، وتهدف الشركة فى المرحلة القادمة إلى توسيع محفظة أعمالها من خلال مشروعات جديدة بال 6 من أكتوبر والساحل الشمالى والصعيد. بينما تعتبر شركة أليانز مصر جزء من مجموعة أليانز العالمية، التى تقدم الخدمات المالية لأكثر من 85 مليون عميل من الأفراد والشركات فى أكثر من 70 دولة حول العالم، مستمدةً منها قوتها ومواردها الوفيرة.

تضم شركة أليانز كل من شركة أليانز لتأمينات الحياة و شركة أليانز للتأمين. تمتلك اليانز تاريخ عريق ومتميز فى سوق التأمين وتقديم خدمات تأمينة شاملة للأفراد والشركات وعلى حد سواء، وتتميز بإلمامها وفهمها العميق لاحتياجات المجتمع المصري والتزامها بتلبية هذه الاحتياجات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى