عقاري

كونسبت للتطوير تتعاقد مع “أليانز الألمانية” للتأمين على عملائها بمشروعيها بالعاصمة الإدارية


كونسبت للتطوير تتعاقد مع “أليانز الألمانية” للتأمين على عملائها بمشروعيها بالعاصمة الإدارية.

تعاقدت شركة كونسبت للتطوير العقاري مع شركة أليانز الألمانية للتأمين على حياة عملائها المتعاقدين معها بمشروعيها SENET و senet II بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في إطار خطة الشركة لدعم عملائها وتوفير كافة عناصر الجودة بمشروعاتها.

ووقع التعاقد المهندس إيهاب أبوالمجد، رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت للتطوير العقاري، وبحضور المهندس المتوكل أحمد، نائب رئيس مجلس الإدارة ومحمود جوده، عضو مجلس الإدارة ومدير قطاع التسويق.

ومحمد أبوالخير مدير قطاع المبيعات وعضو مجلس الإدارة وجوزيف عزت، مدير قطاع تطوير الأعمال بالشركة، وحازم صالح، مدير أول مزايا الموظفين بشركة أليانز للتأمين، وماريام خيري، مدير حسابات العملاء لمزايا الموظفين بشركة أليانز للتأمين.

قال المهندس إيهاب أبو المجد، رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت للتطوير العقاري، إن التعاقد يتضمن أنه في حالة وفاة العميل لأي سبب وفي حالة العجز الكلي نتيجة مرض أو حادث.

فإن شركة التأمين تساهم في رفع العبء عن الورثة الشرعيين في حالة وفاة العميل لا قدر الله، وخاصة إن كان عائل الأسرة أو مصدر دخلها الوحيد، كما يحصل الورثة على الوحدة بدون تحمل أي أقساط أو تكاليف.

وأضاف أن التعاقد يشمل تغطية وديعة الصيانة إن كانت لم تسدد بعد، كما يكون التأمين ساريا طوال فترة السداد للوحدة المتعاقد عليها، مشيرا إلى أهمية عنصر التأمين في ضمان حقوق كافة الأطراف وطمأنة العميل على أمواله واستثماراته بالمشروع والحفاظ على حقوق ورثته.

وأكد أهمية التأمين في حياة أي مواطن وكذلك للعملاء في المشروعات العقارية وذلك للحفاظ على أموالهم وضمانها، كما لفت إلى أهمية البحث عن حلول مبتكرة بالمشروعات العقارية وذلك بما يتناسب مع تطورات السوق العالمي والسوق المحلي كذلك.

وأشار إلى أن الشركة تسعى باستمرار للتعاقد مع كيانات ناجحة لتعزيز قوتها الاستثمارية وتوفير خدمات إضافية لعملائها، لذا جاء التعاقد مع شركة أليانز لتأمينات الحياة كواحدة من الشركات المتميزة في قطاع التأمين.

وأشار إلى أن الشركة تنفذ مشروع SENET بإجمالي استثمارات 200 مليون جنيه، وهو مشروع تجاري إداري طبي يقع بمنطقة الداون تاون وبالقرب من فندق الماسة ومحور بن زايد، وبارتفاع أرضي و8 أدوار وجراج.

وتتراوح مساحات الوحدات المخصصة للنشاط التجاري بين 25 و 100 متر، وللوحدات الطبية تبدأ من 18 مترا وتصل إلى 100 متر، كما تتراوح مساحات الوحدات الإدارية بين 30 و 100 متر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى