عربيتي

كيا تضيف عدة تجهيزات لنسختها سيلتوس 2022


كيا تضيف عدة تجهيزات لنسختها سيلتوس 2022

تنتمي النسخة كيا سيلتوس إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام، و التي تتميز بمساحة داخلية عائلية، مع ارتفاع مناسب عن الأرض، و لكن اجرى الصانع الكوري عدة تعديلات لهذه النسخة الشهيرة، لتتمتع بعدة لمسات اضافية لاصدارات 2022.

ترتكز السيارة كيا سيلتوس 2022 على عجلات رياضية يبلغ قياسها 18 بوصة، مع جنط معدني يعتمد على تصميم النجمة المتشعبة، مع عتبات جانبية بارزة بعض الشيء، و اقواس نصف دائرية اعلى منطقة العجلات.

و تأتي مقدمة السيارة و تشمل شبكات أمامية متعددة المقاطع و التي تمنح السيارة أفضلية التعامل مع الحركة الديناميكية للهواء، إلى جانب المصابيح الأمامية الحادة، كما تمتعت كيا سيلتوس 2022 بأقطاب ثنائية تعوا منطقة السقف، مع صادم أمامي مزود بمقدمة فضية اللون، و عواكس اضاءة جانبية.

تشمل أيضا عدة اضافات خاصة بوسائل الأمن و السلامة، مثل خاصية الخفاظ على الحارة المرورية، و اتباع المسار، و خاصية تحذير قائد المركبة، و برنامج كشف النقاط العمياء، مع خاصية كشف المشاة و تجنب الاصطدام الأمامي، إلى جانب التجهيزات القياسية مثل أنظمة المكابح المتطورة، و منظومة الوسائد الهوائية AIRBAGS.

و تعتمد كيا سيلتوس 2022 نايت ايديشن على محرك بسعة 1600 سي سي، متصل بشاحن توربيني، يستطيع أن ينتج قوة قدرها 175 حصان، مع 195 نيوتن/متر من عزم الدوران، متصل بعلبة تروس أوتوماتيكي الأداء من 7 سرعات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى