رئيسيعربيتي

لاند روفر ديفندر تفوز بجائزة سيارة العام العالمية للنساء 2021


لاند روفر ديفندر تفوز بجائزة سيارة العام العالمية للنساء 2021

أعلن منظمو مسابقة سيارة العام العالمية للنساء 2021 ، بمناسبة اليوم العالمى للمرأة ، عن فوز السيارة لاند روفر ديفندر موديل 2021 التى تنتمى لفئة الـ SUV .

وقال ميك كولنز، المدير التنفيذي لبرنامج المركبات في جاكوار لاند روفر: “هذه الجائزة شرف كبير لكل الفريق، ومكافأة لائقة بالعمل الشاق الذي قاموا به لإنشاء سيارة بهذه القدرات الفائقة.

ومن جانبها قالت مارتا غارسيا، الرئيس التنفيذي لجائزة سيارة العام العالمية للنساء: “تم تحديث هذه السيارة الأسطورية، ولم تعد لاند روفر ديفندر اليوم سيارة دفع رباعي تخوض غابات الأمازون أو تدخل في عمق الصحراء فحسب، إنما أصبحت مع التجديد الذي شهدته مناسبة للسفر على الطرقات العادية بذات الراحة التي تؤمنها سيارات الصالون الفخمة.

وتحتوى السيارة لاند روفر ديفندر فئة 110 على 5 مقاعد، أو 6 مقاعد، أو 5+2، أما ديفندر 90 فتتسع لستة ركاب في سيارة بطول سيارات الهاتشباك العائلية المدمجة.

وتضم السيارة فئة 110 منصة لاند روفر D7x القوية من الألومنيوم، والتقنيات المتقدمة لكل التضاريس ومجموعات نقل الحركة الفائقة التي توفّر قدرات لا مثيل لها.

وتستمد السيارة فئة 110 قوتها من محركات “إنجينيوم” بالبنزين والديزل الأقل تلوثًا لتحقيق سيارة ديفندر القوة والتحكم والكفاءة اللازمة في أي بيئة كانت، فيما توفّر مجموعات نقل الحركة الكهربائية الهجينة القابلة للشحن (PHEV) القيادة بالاعتماد على الطاقة الكهربائية فقط لمسافة تصل حتى 43 كم (27 ميل)*، إضافة إلى محرّك البنزين ثماني الأسطوانات بالشحن الفائق الذي يضيف مستويات جديدة من حسن الأداء ومتعة السائق إلى عائلة سيارات ديفندر.

والجدير بالذكر ان جائزة سيارة العام العالمية للنساء WWCOTY جائزة السيارات الوحيدة التي تتألف لجنة تحكيمها حصرًا من النساء، وذلك بمشاركة 50 صحفية سيارات من 38 بلدًا في خمس قارات، يقمن بتكريم أفضل الطرازات الجديدة المتوفرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى